• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أتلتيكو مدريد الأكثر تضررا من رحيل فينجر عن تدريب الأرسنال !

هاي كورة_ لاحديث في أوروبا الآن سوى عن رحيل المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر بنهاية الموسم عن تدريب الأرسنال بعد 22 عاما .

فينجر البالغ من العمر 68 عاما طوال مسيتره مع الجنرز حقق فيها الفريق 17 لقبا محليا وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا 2006 ونهائي الدوري الأوروبي 2000…بالطبع لايوجد أي أمل للأرسنال في تحقيق بطولة سوى الدوري الأوروبي التي وصل فيها الفريق لنصف نهائي المسابقة.

أرسنال سيواجه أتلتيكو مدريد في لقاء يعتبره الكثيرون نهائي مبكر وبالطبع لاعبوا الأرسنال سيبذلون الغالي والرخيص من أجل مدربهم الراحل …..فينجر سيكون بكامل تركيزه لينهي مسيرته بلقب ليؤكد للجميع بانه رحل وترك الفريق بصحة جيدة…الفوز بالدوري الأوروبي معناه التأهل لدوري أبطال أوروبا وبالتالي مهمة المدرب المقبل ستكون آمنة بعض الشيء حيث سيستطيع إقناع اللاعبين الأكفاء بالوصول للأرسنال الذي سيلعب دوري الأبطال الموسم المقبل.

أتلتيكو مدريد ومدربه سيميوني يجب أن يدركوا إنهم سيواجهون فريقا لايخاف من شيء وسيفعلون كل مافي طاقتهم وهذا قد يضر بمصالح الفريق المدريدي في الفوز باللقب لذا فإن الأرسنال يبدو الأقرب في التأهل لنهائي الدوري الأوروبي ولكن كرة القدم تبقي لها أحكامها المختلفة والحسم دائما في الميدان.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024