• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لاماسيا برشلونة بين التجريف والمنطق …الكواليس كاملة !

هاي كورة _جدل كبير دار في وسائل الإعلام الأسبانية بخصوص عدم وجود أي لاعب من اللاماسيا في تشكيلة برشلونة التي واجهت سيلتا فيجو في الجولة 33 من الليجا وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ملامح ماحدث.

 

1_ 6 إبريل 2002 لعب برشلونة بتشكيلة كلها من خارج اللاماسيا أبرزها لنجوم مثل بونانو وكوكو ولويس إنريكي وريفالدو أوفر مارس وسافيولا

 

2_برشلونة يوم 25 نوفمبر 2012 مع المدرب تيتو فيلانوفا لعب بتشكيلة كلها من أبناء اللاماسيا .

 

3_ يخشى عشاق برشلونة أن تختفي هوية الفريق ويعود الفريق لبداية الألفية عندما غلبت على الفريق الهوية الأجنبية .

 

4_القصة لايجب أن تقاس هكذا …. تشكيلة البارحة ضد فيجو كانت تشكيلة إضطرارية ..فالفيردي إهتم بإراحة العديد من النجوم …بيكيه وإنيستا وميسي لو لعبوا لما حدثت هذه الضجة ولكن .

 

5_ إدارة برشلونة منذ تولي بارتوميو لاتهتم بشكل كبير باللاماسيا …حدث تجريف في المنظومة ولم يحصل العديد من النجوم الشبان على فرص حقيقية نظرا للميركاتو الخاطيء الذي أداره بارتوميو ورجالته في السنوات الماضية.

 

 

6_ أيضا هناك يجب أن نناقش شيء مهم …ماحدث في السنوات الماضية خصوصا أيام المجد عندما تواجد جيل رائع من نجوم اللاماسيا فإن هذا أيضا لايحدث كل فترة لأي نادي …ماحدث كان معجزة بأتم معنى الكلمة وليس هو الطبيعي …لذا جماهير برشلونة يجب ان تقيم الأمور بشكل منطقي …يجب أن يكون هناك تطور في اللاماسيا لرؤية لاعب أو إثنين بشكل كافي كل موسم لكن أكثر من هذا سيكون من الصعب أيضا في ظل ندرة المواهب في العالم .

 

7_ جماهير برشلونة متطلبة …تريد نتائج كبيرة وتريد أداء بارع …النجوم الشبان من أجل إدخالهم في أي تشكيلة تحتاج لوقت للإبداع وإظهار الفنيات وهذا قد يكلف خسارة بعض المباريات …هل سيتحمل عشاق البرسا هذا الآن ؟

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024