• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد سيكتسح بايرن ميونيخ بسهولة …السر الذي لايعرفه أحد سوى جماهير ريال مدريد !

هاي كورة_ سحق بايرن ميونيخ باير ليفركوزن بستة أهداف مقابل هدفين ليتأهل لنهائي كأس ألمانيا وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض من ملامح المباراة التي نالت إهتمام عشاق اللعبة.

 

1_ بايرن ميونيخ بشكل كبير سيلعب بنفس التشكيلة التي لعب بها ضد ليفركوزن أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع بعض التعديلات الطفيفة.

 

2_ هاينكس لديه ولع كبير جدا بالثلاثية ..في المباريات الحاسمة والكبيرة يتوقف عن تجريب طرق اللعب والأسماء ويبدأ في التركيز مع العناصر التي يثق فيها.

 

3_ غياب كومان وريبري عن معركة ريال مدريد سيؤثر في كم الأوراق التي يمتلكها المدرب المحنك.

 

4_ليفركوزن من المفترض من إنه من أقوى فرق ألمانيا وعلى ملعبه ومع ذلك ظهر بمظهر سخيف وضعيف جدا وهذا جرس إنذار حقيقي لريال مدريد.

 

5_ المشكلة إن جماهير ريال مدريد تعتبر التأهل لنهائي أوروبا مضمون على سابق النتائج الأخيرة بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ ولكن في الواقع المستويات متقاربة بشدة …بايرن لديه تشكيلة وازنة للغاية ومدرب من العيار الثقيل ….لا أحد قادر على تفسير حالة الثقة الزائدة التي وصلت لمرحلة الغرور أحيانا ….البعض يذهب لأن النتائج الكبيرة تكون غير مستحبة لبعض المدربين قبل المباريات الحاسمة لأن اللاعبين يفرغون طاقتهم فيها …ألبعض يرى العكس إن النتائج الإيجابية قد تهز ثقة الخصم في قدراته.

 

 

6_الهدف المبكر من بايرن ميونيخ قتل ليفركوزن تماما …الغريب إن بايرن كان يضغط بقوة ويريد تحقيق نتيجة كبيرة .

 

7_بايرن ميونيخ مشكلته الكبرى في المنظومة الدفاعية الضعيفة وإزدادت ضعف بعد غياب فيدال …خابي مارتينيز وألكانتارا مميزان في وسط الملعب ولكن ريبري وروبين أدوارهم الدفاعية بحكم السن قليلة للغاية.

 

8_ على الأحرى خيميس لو في مستواه البدني سيلعب بدلا من ريبري وسيأخذ بعض الأدوار الدفاعية …اللعب بمتوسطين ميدان فقط أمام ريال مدريد ستكون مهمة ثقيلة.

 

9_صعوبة المباراة في إن كل مدرب قادر على قراءة الفريق الآخر ولكن في نفس الوقت المفاجئات في التشكيلة وفي طريقة الأداء قد ينتهجها المدرب لمفاجئة الآخر ولكن إذا تمت المفاجئة بشكل غير مدروس ستكون العواقب كارثية.

 

10_ الابا إستعاد جزءا من مستواه …مولر كعادته مرعب للغاية …ليفاندوفسكي وصل لقمة النضج الفني…ليفا أصبح يحفظ كل ميليمتر في منطقة الجزاء ….حالة دفاع ريال مدريد الحالية تبعث للقلق للمدرب زيدان.

 

11_أولرايتش جيد ولكن خبراته قد تخون بايرن ميونيخ أمام ريال مدريد

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024