ديمبلي وكوتينيو … القصة بين الحلم والألم ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ديمبلي وكوتينيو … القصة بين الحلم والألم !

هاي كورة_ جدل كبير جدا يدور حول مدى جاهزية كوتينيو وعثمان ديمبلي لقيادة أحلام جماهير برشلونة الموسم المقبل وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ملامح وخصائص الثنائي التي ظهرت في الفترة المقبلة.

 

1_ الثنائي ظهرا في الفترة التي ظهرت ملامح العجز والكبر على تشكيلة برشلونة .

 

2_ديمبلي تعرض لإصابة قوية في بداية مشواره مع البرسا ثم عاد ليجد نفسه تحت ضغوط كبيرة بين إتهامه بانه لاعب غير ملتزم هش غير قابل على تطوير نفسه …كما إنه مشاركته دائما ماتأتي على تفريغ وسط الملعب من لاعب يحمي المنظومة الدفاعية فأصبحت مشاركاته مرتبطة بالضعف الدفاعي الواضح في الفريق.

 

3_ديمبلي مرتبط مع الجميع بأنه بديل نيمار ولكن في الملعب لم نرى سوى لاعب جيد لكن مايقدمه من السهل على ديلوفيو أو دينيس سواريز تقديمه.

 

4_ديمبلي حتى الآن لم يندمج مع بيئة النادي .

 

4_ كوتينيو ظهر بمستوى أفضل …جاء في ظروف صعبة نظرا لأنه لايشارك في دوري أبطال أوروبا لسابق مشاركته مع ليفربول وبالتالي فالفيردي بات مطالبا فقط بإقحامه في تشكيلة الليجا وأدى هذا التضارب لعدم شعوره بالتجانس الكامل .

 

5_ كوتينيو على العكس مندمج مع لاعبي البرسا وله علاقات ممتازة مع زميله السابق لويس سواريز.

 

 

6_ديمبلي سجل هدف وصنع سته أهداف بينما كوتينيو سجل هدفين وصنع خمسة أهداف ….الموسم المقبل سيحصلا على فرصتهما كاملة سيحضرا فترة إعداد كاملة …سيتأقلما على خطط المدرب لذا إن الموسم المقبل سنرى تطور كبير للثنائي.

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
82