• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الإتحاد الأوروبي متواطيء ضد ريال مدريد … هل هذا معقول ؟

هاي كورة_ في كل مرة تظهر قرعة في دوري أبطال أوروبا تظهر بعض الخرافات التي لا علاقة لها بمنطق كرة القدم وقد ظهرت إبان نتيجة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا خرافة جديدة ولكن العجيب إنها جاءت من عشاق ريال مدريد أنفسهم.

 

1_ظهرت صورة منسوبة لموقع روما الرسمي قبل القرعة بها مواعيد مباريات الفريق المقبلة لروما في الموسم لمن يريد مشاهدة المباريات في الأولمبيكو وبها موعد مباراة ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل القرعة.

 

2_المشكلة إنه بعد ماتم إعلان القرعة ….بالفعل روما سيواجه ليفربول في الثاني من مايو في إياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا في ملعب الأولمبيكو …نجن أمام تكهنات خطيرة للغاية.

 

3_ إما يكون مسئولي روما قد حصلوا على ضمانات كافية بأن روما سيلعب بالفعل ضد ليفربول ولكن هل مسئولي روما بالغباء والسذاجة لينشروا تفاصيل مثل هذه قبل القرعة وهم يدركون جيدا إن هذه تفصيلة ستسيل الكثير من الحبر.

 

4_ إما تكون صورة فوتوشوب لإثارة البلبلة وغالبا هذا الخيار الأقرب للتصديق.

 

5_ جماهير ريال مدريد على الفور أكدت إن هناك مؤامرة من الإتحاد الأوروبي لإيقاف مسيرة ريال مدريد كل لايحقق اللقب ثلاثة مرات على التوالي …لو كانت هناك مؤامرة كان تم إيقاف سيرجيو راموس بسبب قصة الممر في مباراة اليوفنتوس …لو جمهور ريال مدريد يصدق تلك الخرافات بأن الإتحاد الأوروبي يلعب في قرعة البطولة لأغراض معينة فإننا سنصدق وقتها الخرافات التي تقول بأن ريال مدريد يستخدم حيلة الكرات الباردة والساخنة وبالطبع هذا ليس صحيح.

 

6_ لايوجد تلاعب في القرعة وهناك عشرات الأمثلة على ذلك …ماحدث لاعلاقة له بالمؤامرة كما إن القرعة هذه لترد على أي خيالات مريضة تؤكد إن ريال مدريد يتلاعب بالقرعة …ريال هذه النسخة واجه أبطال الدوريات في فرنسا وإيطاليا وألمانيا .

 

7_ إذا كانت هناك فكرة مؤامرة فالأولى أن يجعل الويفا ريال مدريد وبايرن كل منهما على حدة ضد ليفربول وروما لضمان مشاهدة نهائي قوي جدا تسويقيا وتجاريا وفنيا .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024