• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الثعلب هاينكس يحمل أحلام جماهير بايرن ميونخ على عاتقه

هاي كورة – يلاقي نادي بايرن ميونخ الألماني نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا وهي المواجهة التي تكررت للعام الثاني على التوالي.

وفي هذه النسخة يحمل الثعلب الألماني توم هاينكس القيدوم والذي قاد بايرن ميونخ للتتويج بالبطولة في أخر نسخة حققها العملاق البافاري.

وعقب البداية المتعثرة هذا الموسم قاد هاينكس الفريق للعودة الي افضل أداء له ونجح في تحقيق بطولة الدوري الألماني ومازال ينافس على بطولة الكأس ودوري ابطال اوروبا حيث تعقد جماهير العملاق البافاري كل آمالها على المدرب الألماني.

ونجح هاينكس في سد العجز الكامن في جميع المراكز فإستطاع تعويض غياب نوير المصاب منذ فترة طويلة بالإعتماد على اورليتش ولكن المشكلة الرئيسية تمكن في خط الدفاع وهي النقطة التي سيستغلها النادي الملكي بشكل كبير.

ومع مرور بواتينغ بأسوأ مستوياته خلال الفترة الأخيرة لا يفضل هاينكس عودة الإسباني خافي مارتينيز لمساندته ويفضل دائماً أن يشغل مركز الوسط بجانب فيدال وتياغو الكانتارا.

وتتمثل قوة بايرن ميونخ الضاربة في لاعبي الوسط الهجومي بالإعتماد على الثلاثي روبين وريبري اللذان يقدمان اروع مستوياتهم على الإطلاق بجانب الكولومبي المتألق خاميس رودريغيز وثنائي الهجوم توماس مولر وليفاندوفيسكي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024