• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ضربات الجزاء جعلت رونالدو يتفوق على ميسي في أوروبا …بينالدو بين الواقع والخيال !

هاي كورة_ حسم رونالدو تأهل ريال مدريد بسبب إتقانه لضربات الجزاء…قمة عبقرية وثبات شخصية رونالدو تجلي في تصديه لضربة جزاء تاريخية ضد اليوفنتوس بدوري أبطال أوروبا وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ملامح هذا المشهد السينمائي.

 

1_من حسن حظ ريال مدريد إنه يمتلك سلاح فتاك وهو براعة كريستيانو رونالدو في تسديد ضربات الجزاء التي يقتل بها الخصوم بدم بارد نظرا لبراعته في هذا التخصص.

 

2_ رونالدو يدرك جيدا إنه في حال إهداره لضربة الجزاء سيكون مزحة العالم وقد تلقي بريال مدريد خارج البطولة وبالتالي سيخرج من الموسم صفريا وتنتهي بنسبة كبيرة كل فرصه في المنافسة على الكرة الذهبية.

 

3_ رونالدو غامر …يدرك إنه في حال التسجيل سيصعد ريال مدريد ..سيتفوق نفسيا بشكل كبير على خصمه الأبدي ميسي الذي خرج قبلها في مشهد عجيب من روما كما إنه سيواصل أرقامه القياسية التي ذكرنها سابقا في تقرير .

 

4_البعض يردد إنه إذا تم إلغاء ضربات الجزاء التي سجلها رونالدو طوال تاريخه في دوري أبطال اوروبا سيتراجع ترتيبه وسيتفوق عليه ميسي والعديد من النجوم الآخرين في سجلات التهديف وسوف نستعرض في هذا التقرير قصة رونالدو مع ركلات الجزاء وهل هو فعلا يتفوق بسبب ضربات الجزاء أم إنها قصة مختلقة”

 

5_كريستيانو رونالدو سدد طوال تاريخه مع الريال94 ضربة سجل منها 80 ضربة جزاء وأهدر 14 ضربة

 

6_مجموع ماسدده 132 ضربة جزاء سجل منها 109 ضربة جزاء  وأهدر 23 ضربة  بنسبة نجاح تصل ل83 %

 

7_رونالدو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا ب120 هدف منها 15 هدفا بضربات الجزاء وإذا حذفنا ضربات الجزاء سيصبح 105 هدف أيضا سيكون الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا وسيكون متفوق على ميسي الذي سجل 100هدفا منهم 8 أهداف بركلات الجزاء …لذا فإن رونالدو بضربات أو بدون ضربات الجزاء  هو الأفضل رقميا.

8_ السؤال الآن ..فلنفترض إنها ضربة جزاء ظالمة …هل يقوم رونالدو بإهدارها …وهل لو أهدرها لن يتحول لمشهد كوميدي يتم السخرية منه ..هو أو غيره يجب أن يتقنوا ضربات الجزاء التي لطالما حرمت فرق وأهدت فرق العديد من الألقاب .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024