• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : كريستيانو يقتل أحلام اليوفي بركلة جزاء ويقود الريال إلى نصف النهائي

هاي كورة – نجح الفريق الملكي ريال مدريد في أن يتاهل للدور قبل النهائي من بطولة دوري الأبطال رغم خسارته بهدف مقابل ثلاثة .

وبدأ فريق السيدة العجوز اليوفينتوس مباراته أمام ريال مدريد في البيرنابيو بقوة منذ الدقائق الاولى واستطاع ان يسجل الهدف الاول مبكرا فقط في الدقيقة الثانية بعد لعبة رائعة من لاعبه الكرواتي ماريو مانذوكيتش ليتقدم اليوفي بهدف نظيف .

وفي الدقيقة 13 نجح ايسكو الاركون لاعب ريال مدريد في أن يسجل هدف التعادل لفريقه ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل لتظل النتيجة على تقدم اليوفي بهدف مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 33 أنقذ جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفينتوس شباكه من هدف محقق كاد أن يسجله ايسكو بعدما تألق وتصدى ببراعة للكرة وضيق عليه الزاوية .

وفي الدقيقة 37 تمكن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش من أن يعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني بعدما سدد كرة رائعة ليتقدم اليوفي بهدفين مقابل لاشيء .

وفي الشوط الثاني واصل اليوفي ضغطه على دفاع الريال وفي الدقيقة 60 نجح بليس ماتويدي في أن يسجل الهدف الثالث لليوفي ليعادل بذلك نتيجة الذهاب وتكون النتيجة على تقدم اليوفي 3-0 .

وفي الدقيقة 81 كاد جورجيو كيلليني أن يقتل أحلام اليوفي في المباراة بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من أن يدخل الكرة مرمى بوفون ويمنح الريال هدف التأهل .

وحاول الريال الوصول إلى شباك بوفون وتسجيل هدف يؤهله لنصف النهائي وفي الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء لصالحهم سددها كريستيانو بنجاح ليتأهل الريال بشكل رسمي لنصف النهائي بفضل هذا الهدف .

هدف يوفينتوس الأول / هدف يوفينتوس الثاني / هدف يوفينتوس الثالث / هدف ريال مدريد الأول




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024