• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تفاصيل ضخمة حول ثورة الميركاتو المقبلة في اليوفنتوس !

 

هاي كورة_ بعد السقوط المذل لليوفنتوس أمام ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة فإن صحيفة التوتو سبورت الإيطالية نشرت بعض التفاصيل حول نية إدارة النادي في تدشين ثورة داخل الفريق كي لايتعرض للسقوط في المواسم المقبلة.

اليوفنتوس الذي تأهل لنهائي دوري ابطال أوروبا مرتين في آخر أربعة مواسم وحقق الكالشيو ست مرات يبدو إنه قد يقوم ببعض الحراك في السوق لتلافي العيوب التي ظهرت أمام ريال مدريد من ضعف شديد في منظومة وسط الملعب .

النية تتجه لجعل شيزني هو الحارس الأساسي الموسم المقبل مع إعتزال بوفون والتعاقد مع حارس مخضرم ليكون بديلا من هذه الخيارات ( ماركيتي حارس لاتسيو ،ميرانتي بولونيا وكونسيلي ساسولو ) أو التعاقد مع حارس شاب من ( ميريت أودينيزي أو أوديرو حارس فينسيا .

اليوفنتوس يفكر في التعاقد مع سوكراتيس مدافع بروسيا دورتموند مع بعض الخيارات في الأظهرة (ماتيو دراميان مانشستر يونايتد ،خوان بيرنات بايرن ميونيخ ،هيكتور كولونيا .

في وسط الملعب توجد الكثير من الخيارات التي يفكر فيها مثل إيمري تشان لاعب ليفربول وأندري رابيو نجم وسط باريس سان جيرمان .

التوتو كشفت نية الفريق في الضغط لخطف نجم وسط سيرجي ملينكوفيتش نجم وسط لاتسيو وأنطوني مارسيال جناح مانشستر يونايتد…وسوف نوافيكم تفاصيل السوق لحظة بلحظة.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024