• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كواليس إنتقال خيميس لبايرن ميونيخ من الألف للياء !

هاى كورة_ أعلن بايرن ميونيخ الألماني إنه جاهز لدفع 42 مليون يورو قيمة شراء عقد خيميس رودريجيز نهائيا من ريال مدريد وسوف نوافيكم بكامل كواليس هذه الصفقة لأنها عليها مغالطات كثيرة .

 

1_إذا عدنا لبنود الصفقة في الصيف …بايرن ميونيخ عليه دفع 13 مليون يورو قيمة إعارة اللاعب لمدة موسمين .. بجانب راتب اللاعب 6 مليون يورو صافي الضرائب سنويا وبعدها إذا إتفق بايرن مع خيميس واللاعب فضل البقاء مع بايرن ميونيخ فإن البافاري ملزم بدفع 42 مليون يورو أخرى.

 

2_ يبدو إن خيميس وافق على البقاء مع بايرن ميونيخ بدليل تعلمه اللغة الألمانية ..بايرن يرى إن هناك مشكلة كبرى في إستقطاب النجوم في ظل التدافع المجنون في أسعار ورواتب اللاعبين الجدد …قرر رفع راتب خيميس غالبا للضغف وأقنعه بالبقاء .

 

3_ القضية ليست سهلة خيميس أراد العودة لريال مدريد ولكنه عرف من كواليس النادي إن زيدان مستمر ولن يرحل وبالتالي فرص مشاركته أساسيا في حال عودته لريال مدريد تبدو مستحيلة فقرر البقاء مع بايرن خاصة وإنه قريب من أن يكون نجم الفريق الأول مع إحتمالية رحيل ليفاندوفسكي لريال مدريد وكبر عمر روبين وريبري.

 

4_ مؤكد إن خيميس حصل على ضمانات كافية بأنه سيكون أساسيا مع أي مدرب يتولي تدريب بايرن ميونيخ الموسم المقبل سواء بقي هاينكس او جاء مدرب آخر وبالتالي فإن قرار البقاء يبدو الأكثر قربا لأنه من الصعب على نادي بقيمة بايرن ميونيخ يعلن بأنه سيدفع بنود الصفقة لتتحول من إعارة لشراء كامل إلا بالحصول على ضمانات وإتفاقات كبيرة مع اللاعب الكولومبي.

 

5_في حال إتمام الصفقة رسميا فإن بايرن سيكون قد دفع لريال مدريد 55 مليون يورو لحسم الصفقة ولكن كي لانتهم إدارة ريال مدريد وزيدان بالجنون  بسبب التفريط في اللاعب يجب أن نذكر بعض الحقائق المؤكدة :

 

6_ زيدان يرى إن خيميس لاعب كسول أو لاعب غير قادر على تطوير نفسه واللعب في مركز الجناح الأيسر مثلما طور فاسكيز من نفسه واللعب في أكثر من مركز أو حتى أسينسيو الذي بدأ يتطور أكثر في مركز الرواق الأيسر وإن كان أسينسيو يجيد أكثر كصانع لعب قريب من منطقة العمليات وبالتالي فإن بقاء خيميس سيشعل المشاكل في غرفة خلع الملابس وخيميس لايقبل بالجلوس إحتياطيا أيضا .

 

 

7_خيميس وجوده كان سيربك حسابات زيدان الذى لايعتمد على اللاعب الذى لايدافع ولايريد تطوير مستواه بدنيا ودفاعيا

 

8_إذا تمت صفقة بيعه نهائيا لبايرن فإن الريال سيكون قد ربح 69 مليون يورو من الصفقة بإحتساب راتب خيميس الباهظ الذي كان ملزم بدفعه في العامين في لاعب لايلعب أساسيا

 

 

9_مانشستر يونايتد كان يريد الحصول على خيميس وكان قريب منه ولكن ريال مدريد أصر على أن يخسر بعض الأموال على أن يعيد العلاقات مع مانشستر يونايتد ليثبت للجميع إنه رد صفقة دى خيا وهذا سيجعل أى فريق يعبث بريال مدريد لايكررها مرة أخرى .

 

 

 

10_ ريال مدريد لم ينسى لبايرن ميونيخ العلاقات الطيبة وعدم تعنت بايرن ميونيخ فى صفقة تونى كروس فبايرن باع كروس ب 25 مليون يورو ورفض بيعه وقتها لمانشستر يونايتد بضعف هذا المبلغ وهو يريد الحفاظ على العلاقة الطيبة فى المستقبل

 

 

11_ربما هذه الصفقة تم من ورائها حسم لرحيل روبيرت ليفاندوفسكي لريال مدريد وسوف نوافيكم كما عودناكم دائما بآخر الأخبار والمستجدات .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024