ثلاثة اسباب تجعل صفقة ليفادنوفسكي مميزة جداً لمدريد في حالة إتمامها. - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ثلاثة اسباب تجعل صفقة ليفادنوفسكي مميزة جداً لمدريد في حالة إتمامها.

هاي كورة_فهناك 3 اسباب يجعلوني مُتيقن من نجاح صفقة ليفا رغم عامل السن الذي يتحدث عنه الجميع أو تفضيل مهاجمين اخرين.

1- السن بالنسبة لتلك النوعية من المهاجمين مجرد رقم. سواريز, أجويرو, ليفاندوفسكي أعمارهم كبيرة ولكنهم يمتازون بحِس تهديفي عالي ويستطيعون تقديم موسمين علي الأقل.

2- تاريخياً مدريد بحاجة إلي ركيزة اخري بجانب المهاجم الأساي أو رونالدو ليستطيع تحقيق لقب الليجا. لا ننسي حديث كابيلو عندما قال سنُتوج بالدوري إذا حقق نستلروي لقب الهداف, ناهيك عن تدخلات هيجواين في بداياته وتسجيله لأهداف حاسمة ساهمت بجانب أهداف نستلروي فعلاً بالظفر باللقب.

كذلك ليجا 2012 وعندما ساهم كريم وهيجواين مع رونالدو في الحسم, حتي وأن كريم سجل في البرسا في مباريات هذا الموسم وكان حاسماً جداً في مباريات اخري. كذلك الموسم الماضي وساهمة موراتا في 8 نقاط و تسجيل 25 هدف في الموسم إحتاجهم مدريد بشدة وقت إراحة رونالدو أو فترة فراغه التهديفي.

لذلك إمتلاك لاعب بقيمة ليفاندوفسكي قادر علي تسجيل تلك الكمية “تتراوح بين 20 إلي 25 هدف في الموسم” هوا امر مميز جداً قادر علي تحصيل نقاط كثيرة في الليجا والظفر بها, وكذلك المساهمة بشكل قوي بتلك الخبرات والفنيات في بطولة دوري ابطال اوروبا.

3- السبب الأخير في رأيي هوا سعر الصفقة. كل فريق يدخل الميركاتو بميزانية مُحددة لتغطية جميع النواقص في جميع مراكز الفريق, ومن الواضح أن الفريق بحاجة إلي “حارس, مدافع, ظهير ايمن, لاعب جناح, مهاجم” عطفاً علي خروج البعض وعلي رأسهم بيل الذي من الواضح وأنه اخر موسم للويلزي.

مع تدخل خاميس في الصفقة ستصل في النهاية إلي 60 مليون فقط. تخيل إستقطاب لاعب بحجم, قيمة, خبرات, وفنيات ليفاندوفسكي وبـ60 مليون فقط. رقم سيساعد بيريز علي التوسع أكثر ولربما شراء جناح عالمي كذلك مع تغطية نفقات بقية المراكز والنواقص..




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
76