• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان مدرب متقاعس بسبب إيسكو …كيف ؟

هاي كورة_ إنتقادات كبيرة طالت المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بسبب تألق إيسكو ضد منتخب أسبانيا وتسجيله هاتريك تاريخي ضد الأرجنتين في المباراة الودية التي جمعت بينهما وسوف نستعرض في هذا التقرير كل ماقيل عن تلك الواقعة.

 

1_إيسكو الموسم الماضي قدم مستويات كبيرة مع زيدان في النصف الثاني من الموسم عندما لعب خلف بنزيمة ورونالدو  وحصل على فرصته الكافية.

 

2_إيسكو هذا الموسم لم يقدم الإضافة المرجوة على الرغم من إن زيدان أشركه كثيرا في مكانه الأصلي كصانع لعب وفي بداية الموسم أكدنا بأنه يضطر للحفاظ على الكرة كثيرا لأن زملائه لايتحركوا جيدا …وعلى الرغم من إن زملائه قدموا مستويات جيدة في النصف الثاني من الموسم لكنه أيضا لم يظهر أيضا بشكل جيد.

 

3_ إيسكو هو المتخاذل وليس زيدان …إيسكو يريد اللعب في كأس العالم لذلك يقدم مستويات كبيرة تلك الفترة …زيدان الذي طور فاسكيز وأسينسيو وحافظ على بريق رونالدو لايطور إيسكو …كيف ؟

 

4_ إيسكو لاعب بارع ومن أهم صناع اللعب في العالم ولكن عندما يلعب بجدية … إذا أراد الحفاظ على مكانته مع ريال مدريد يجب ان يبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة وبالطبع تألقه مع أسبانيا سيسعد زيدان كثيرا ولن يضايقه كما يتوهم البعض.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024