• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التفاصيل الخفية وراء رحيل النجوم الكبار عن ريال مدريد في الصيف المقبل !

هاي كورة _من أصعب الملفات التي سيمر بها فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ومدرب الفريق زين الدين زيدان هي ملف الللاعبين الذين سيرحلوا عن الفريق في الصيف وسوف نستعرض معا بعض التفاصيل الخاصة بهذا الملف.

 

1_ لحسم الأمر يجب أن يحسم بيريز وزيدان ملف الصفقات القادمة لأنه على أساس هذا الملف سيتم تقييم أمر الخارجين لأن الحديث عن الراحلين بحكم مستواهم هذا الموسم فقط سيكون أمرا كارثيا على النادي.

 

2_ الحديث عن رحيل إيسكو وكوفاسيتش وهما صغيران السن دون دراسة لهذا الملف جيدا سيكون خطئا كبيرا لريال مدريد …كوفاسيتش لاعب موهوب ولم يحصل على فرصته كاملة كما إنه قادر على تعويض مودريتش .

 

3_ إيسكو لاعب موهوب ربما طريقة لعب ريال مدريد قد لاتناسبه في بعض الأحيان …ربما تراجع مستوى الفريق عامة جعل إيسكو أكثر كسلا وتراخيا ولكن رحيله دون التعاقد مع لاعب موهوب أو مميز سيكون خطئا كبيرا أيضا .

 

4_كيف سيتعامل ريال مدريد مع ملف سيبايوس ولورينتي وثيو وأشرف حكيمي وبورخا مايورال…هل سيقوم ببيعهم أو إعارتهم  أو بيع بعضهم وإعارة البعض الآخر؟

 

5_جاريث بيل بات من المؤكد إن ريال مدريد سيستخدمه في صفقة تبادلية رفيعة المستوي.

 

6_ريال مدريد لن يتحمل تكرار موسم ميركاتو آخر كارثي ..سواء في الراحلين أو القادمين …كرة القدم تصعب ..فرق إنجلترا تتطور ..برشلونة وأتلتيكو وفالنسيا جاهزون…فرق الكالشيو بدأت في العودة …باريس سان جيرمان لديه الأموال الكافية لذا فإن إدارة ريال مدريد عليها عمل كبير في الصيف ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024