• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أومتيتي ينتقل لريال مدريد …. الكواليس تبدو واضحة !

هاي كورة_جدل كبير للغاية  في كل الصحف العالمية خاصة بعد تصريحات صامويل أومتيتي الأخيرة بشأن بقائه مع برشلونة لنكون أمام واحدة من أهم القضايا المثيرة للجدل وسوف نستعرض في هذا التقرير كواليس هذه القضية.

1_أومتيتي تم إستضافته في برنامج Telefoot  على القناة الفرنسية الأول وتم سؤاله عن تجديد عقده مع برشلونة لم يعطي إجابة صريحة.

 

2_ السبورت الكتالونية تؤكد إن أومتيتي طلب ان يكون فئة ثانية من إنيستا مثل إنيستا وسوايز ويحصل على الأقل على 9 مليون يورو سنويا وبرشلونة رفض الراتب وإعتبره مبالغ فيه .

 

3_ القصة تبدو واضحة …. عقد نجم دفاع منتخب فرنسا صامويل أومتيتي مع برشلونة يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 60 مليون يورو وإنه قادر على الرحيل في حال دفع هذا المبلغ.

 

4_ مبلغ 60 مليون يورو لإقتناص أحد أكثر المدافعين تطورا في العالم يبدو مقبولا في ظل الأسعار الحالية خاصة وإن لاعبين مثل لابورتي وستونز ليسا أفضل من أومتيتي.

 

5_ أومتيتي يحصل على راتب ضعيف بالنسبة لباقي زملائه حيث يحصل على 3 مليون يورو فقط في حين يحصل أندري جوميز مثلا على راتب أكبر منه كثيرا وحتى الآن لم يتحدث معه أحد في النادي بشكل جدي على تمديد عقده أو تحسين راتبه بشرط زيادة الشرط الجزائي .

 

6_برشلونة حسن عقد سيرجي روبيرتو وميسي وإعتقد أومتيتي إن إنهماك الإدارة في تجديد عقد ميسي تحديدا هو سبب تعطيل المفاوضات ولكن فوجيء برد فعل الإدارة البطيء كما إنه مستاء من الأخبار التي تؤكد إن برشلونة سيتعاقد مع جريزمان براتب ضخم ….امور نفسية من المهم الحديث عنها .

 

7_مانشستر يونايتد مؤكد سيدخل في الصفقة …مؤكد باريس سان جيرمان بدأ التحدث مع وكيل أعمال اللاعب …من المؤكد إن ريال مدريد يفكر في بديل سيرجيو راموس ….فكرة تكوين شراكة فرنسية بين أومتيتي وفاران فكرة مثالية للمدرب زيدان خصوصا وإن الثنائي شاب وقوي جدا …

 

 

8_ فكرة  حدوث نفس قصة فيجو الذي رحل عن برشلونة لريال مدريد بنفس قيمة الشرط الجزائي في عقد أومتيتي ب 60 مليون يورو صيف 2000 في واحدة من أشهر الصفقات في تاريخ الميركاتو تبدو فكرة تروق لقلب بيريز.

 

 

9_ فكرة الرحيل عن برشلونة أيضا صعبة وليست سهلة …فكرة اللعب في أحد أهم فرق العالم برفقة ميسي تبدو فكرة صعبة ولكن كرة القدم أصبحت لعبة أموال… نيمار رحل للأموال إذا لم يحسم برشلونة قضية أومتيتي بسرعة ستحدث فتنة جديدة وعميقة جدا.

 

10_ لو كانت القصة تم نشرها فقط على صحيفة الماركا لكنا أكدنا إن الماركا تريد إرباك برشلونة لكن القصة إنتشرت في السبورت وكل المصادر الكتالونية وهذا يؤكد  إن هناك مشكلة بالفعل .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024