• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو يجب أن يلجأ للخطة البديلة …ريال مدريد ليس سوبر ماركت !

هاي كورة_من المؤكد إن إنفاق مانشستر يونايتد سيتزايد في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا وهناك بعض الأخيار التي وردت عن صحيفة الميرور البريطانية يجب الوقوف عندها وسوف نستعرض في هذا التقرير يعض جوانب هذا الخبر.

1_الميرور أكدت إن مورينيو طلب من إدارة مانشستر يونايتد التعاقد مع ثنائي ريال مدريد توني كروس ورافاييل فاران ويعتقد إن الثنائي سيكونا متاحين في السوق مقابل 200 مليون يورو .

 

2_مورينيو يبدو إنه فقد الأمل في بول بوجبا ويبحث عن بيعه لتوفير جزء من تكاليف الصفقة .

 

3_ جماهير مانشستر يونايتد مقتنع إن بوجبا لن يقدم الإضافة المرجوة في ظل وجود مورينيو فمورينيو يريد لاعب يدافع جيدا ويستمع لتعليماته بشكل كبير خاصة وإنه يشعر بأن النجوم الموجودة في خط الهجوم قادرة على تقديم الأدوار الهجومية المطلوبة ووجود بوجبا قد يعيق دخول ألكسيس ولينجارد ومارسيال في المنظومة .

 

4_ريال مدريد وكان واضحا منذ فترة طويلة …التعامل مع مانشستر يونايتد بعد إفساد صفقة دي خيا مرفوض… ربما ريال مدريد يرغب في التعاقد مع دي خبا ولكن يونايتد لن يبيع دي خيا بيع مباشر لريال مدريد أيضا …قد تكون هناك صفقة تبادلية …وارد ولكن ريال لن يسمح لفاران وكروس بالدخول في صفقة مثل هذا .

 

5_ كروس لاعب يلعب الكثير من الأدوار ويقدم الكثير من الأفكار للمدرب زيدان كما إنه لايزال في قمة عطائه…فاران لاعب شاب بالرغم من كل أخطائه لكن مع كبر عمر راموس سيصبح خطيئة كبرى للريال بيع فاران وبالتالي المتاح فقط من ريال مدريد في صفقة تبادلية مع يونايتد هو جاريث بيل أو ربما إيسكو لو لم يظهر الاخير ردة فعل في الفترة المقبلة وأيضا هناك شك لأن بيريز في حالة عناد مع إدارة يونايتد وستكون هناك أولوية لفريق آخر يحصل منه على صفقة تبادلية وهذا ماشرحناه في تقرير ساب من هنا.

 

6_على مانشستر يونايتد إن أراد توفير المسافات والوقت أن يلجأ للخطة البديلة (الميرور أكدت إن مورينيو بالفعل يفكر في الطريقة البديلة ..التعاقد مع ماركينيوس وفيراتي من باريس وأليكس ساندرو من اليوفنتوس .

 

7_ يونايتد سيعتمد على إن باريس قد يلجأ لبيع فيراتي وماركينيوس من أجل توفير نفقات نيمار ومبابي وأيضا هنا الطريق ليس سهلا بينما عرض ضخم لليوفنتوس قد يجعله يوافق على بيع ساندرو أو التعاقد مع مارسيال في صفقة تبادلية مع اليوفنتوس لشراء ساندرو….وسوف نوافيكم بإستمرار كل كواليس السوق .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024