• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا فرح رونالدو بهذا الشكل بعد هدفيه ضد منتخب مصر … هل هذا مقبول ؟

هاي كورة_ دار جدل كبير بسبب فرحة كريستيانو رونالدو بهدفيه ضد منتخب مصر وإعتبر الكثيرين سعادة رونالدو مبالغ فيها خاصة وإنها مباراة ودية ولكن  كان لها أسبابها وسوف نستعرضها في هذا التقرير.

 

1_رونالدو يدرك جيدا إنه في ال33 من عمره وهذا النسق العالي من التهديف قد لايتكرر في المستقبل لذا يحاول أن يجد دوافع جديدة تجعله مستمرا على القمة.

 

2_ التحديات هي من تصنع قيمة رونالدو وميسي …هما حققا كل شيء تقريبا في عالم كرة القدم وإا إستسلم لهذه الحقيقة فسيقل عطائه وهو لاعب إعتمد دائما أن يكون على القمة.

 

3_رونالدو يدرك جيدا إن هناك إتجاه في إدارة ريال مدريد لمتابعة محمد صلاح المتألق مع ليفربول ومنتخب مصر…كان يريد عندما يتم سؤاله عن محمد صلاح يعطي رأيه وهو منتصر او مسجل اهداف أكثر من محمد صلاح بدلا من أن ينظروا إليه في ريال مدريد أن صلاح سجل هدف وهو لم يسجل في النزال المشترك بينهما.

 

4_ رونالدو لايريد الخسارة ويريد أن يوصل رسالة للاعبي منتخب البرتغال بذلك وهو يدرك إن كأس العالم المقبلة آخر تحدي كبير له وآخر فرصة للظهور بشكل جيد مع منتخب البرتغال والخسارة ضد منتخب غير مصنف مثل منتخب مصر سيكون لها واقع سلبي على المنتخب.

 

5_ رونالدو لايريد أن يرحل عن ريال مدريد …يريد البقاء ويريد الإستمرار كبطل ويريد أن يرفع راتبه …لن يتحقق هذا إلا بالإستمرارية على هذا النسق والدون يدرك ذلك جيدا ويدرك إن أصوات كثيرة داخل النادي معترضة على فكرة رفع راتبه لذا هو دائما يريد أن يوصل رسالة لريال مدريد مفاداه “أنا موجود …من يستطيع إيقافي “




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024