تعاقد ريال مدريد مع ديبالا وإيكاردي …ماله وماعليه ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تعاقد ريال مدريد مع ديبالا وإيكاردي …ماله وماعليه !

هاي كورة_الجدل لاينتهي في الصحافة العالمية والمدريدية حوصل صفقات ريال مدردي خاصة الهجومية والحديث في الفترة الماضية إزداد عن ليفاندوفسكي ونيمار ولكن هناك ثنائي ربما منسي للغاية وهما إيكاردي هداف إنتر ميلانو وديبالا هداف اليوفنتوس وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض من ملامح الثنائي وعلاقتهما بريال مدريد .

 

1_الثنائي يعدا من أبرز نجوم الكالشيو على الإطلاق….الثنائي ربما يكون سعرهما معا أقل بكثير من صفقة نيمار.

 

2_ الثنائي يتمتعا بخصائص مختلفة ومفيدة لريال مدريد فإيكاردي الهداف القناص ذو الشخصية القوية وديبالا الهداف الرائع عندما يلعب خلف المهاجم …لاعب ذو فنيات عالية .

 

3_مشكلة ريال مدريد مع إيكاردي …هي زوجته واندا ..دائما عليها جدل كبير وبالطبع لايمكن نسيان علاقتهما التي بنيت على جثة هداف برشلونة السابق ماكسي لوبيز…الصحافة الأسبانية ستقوم يوميا بالحديث عن واندا وعلاقاتها ومشاكلها كما إنها مسيطرة بشكل كبير على إيكاردي وهذا النوع يرفضه بيريز ولايحب التعامل معه .

 

4_ ديبالا مشكلته إنه هوائي يتأثر بالمجتمع الخارجي…أيضا ليس له أدوار تكتيكية كبيرة …ليس لديه مرونة في تغيير مكانه في الملعب …موهوب بشدة ولكن لايصلح كجناح وهذا النوع يحبه المدرب زيدان ….وربما لو فكر زيدان بشكل مختلف فديبالا قد يصبح مهاجم مع رونالدو في طريقة 4_4_2 ويخلق حلول كبيرة في الهجوم.

 

5_كما قلنا القصة نسبية وحسب رؤية زيدان للثنائي …عدم تألقهما دوليا أيضا يسبب مشكلة للثنائي …. إيكاردي ليس له مشاركات أوروبية مؤثرة مع الإنتر وهذا أيضا يسبب قلق شديد لبيريز .

 

6_ في النهاية الثنائي يتمتع بمواصفات عالمية وفي حال نجاحهما في قيادة إنتر واليوفنتوس لإنجازات بنهاية الموسم ربما تختلف الصورة الذهنية لريال مدريد عن الثنائي وقد تتم الصفقتين فجأة …سنرى ونتابع.

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
78