• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماسر العلاقة بين زلاتان ومانشستر يونايتد ؟

هاي كورة_أعلن مانشستر يونايتد فسخ عقد لاعبه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش باتفاق بين الطرفين وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ملامح خبر سيمر في الإعلام مرور الكرام ولكن به كواليس مثيرة.

 

1_ زلاتان الموسم الماضي قدم مسيرة ضخمة للغاية سجل 28 هدفا وصنع عشرة أهداف وحقق ثلاثة ألقاب وكان يسير بشكل مبهر جدا لولا قطع كامل في الرباط الصليبي.

 

2_كان معروفا إن اللاعب سيغيب فترة قد تصل لثمانية أشهر .. وإنتهى عقده مع مانشستر يونايتد الذي كان لمدة عام…فجأة مانشستر يونايتد أعاد التعاقد معه في الصيف على الرغم من إن الكثيرون نصحوا إدارة مانشستر يونايتد ومورينيو بالتعاقد معه في الشتاء لأنه لن يفيد الفريق بسبب إصاباته والتسرع بعودته سيفقد اللاعب والفريق فرص العودة بشكل سليم .

 

3_ فجأ عاد في نوفمبر قبل معاد عودته وبعدها لعب خمس مباريات وسجل هدف وفجأة وتقريبا تعرض لإصابة قوية ليظل غير جاهز بدنيا حتى إن الجمهور نسي وجود إبراهيموفيتش ليرحل في صمت بعدها.

 

4_ هل قرر يونايتد مجاملة اللاعب بدفع راتب له نظير تعرضه للإصابة وهو يلعب معه وشعروا بأنه يستحق الوقوف بجواره …ربما يكون هذا حدث !

 

5_ هل زلاتان إبراهيموفيتش كان يتمنى العودة لمستواه من أجل اللعب في كأس العالم أو إستعادة إسمه ولكنه فشل في التحدي …ربما …المؤكد حاليا إن مانشستر يونايتد دفع راتب ضخم لزلاتان بدون فائدة في موسمه الثاني وكما أكدنا ربما يونايتد حافظ على عاداته وتقاليده بإحترام نجومه على عطائهم مهما كانت الخسائر المالية.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024