• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قبل أن يرحل جريزمان عن أتلتيكو مدريد عليه أن يراجع حساباته !

هاي كورة _بحسب كل الصحف الأسبانية فإن أنطوان جريزمان نجم منتخب فرنسا بات قريبا من الإنتقال لبرشلونة الأسباني وسيحدد قراره قبل مونديال روسيا.

جريزمان معروض عليه راتب ضخم فإدارة أتلتيكو مدريد أوصلت راتبه في حال التجديد ل20 مليون يورو وبالتالي قراره لن يكون نابع من جانب المال ولكنه يريد الرحيل للفوز بالألقاب خاصة إن أتلتيكو مدريد لايحقق الألقاب مثل ريال مدريد وبرشلونة .

جريزمان مع أتلتيكو صار نجما عالميا بل وصل لمرحلة المنافسة على الكرة الذهبية في 2016 ولكن قبل أن يفكر في الرحيل فيجب أن يدرس حالات النجوم الذين رحلوا عن الفريق منذ وصول دييجو سيميوني في 2012 ولم يرتاحوا ويتطوروا بعيدا عن الفريق المدريدي.

فيليبي لويس وفالكاو وجاكسون مارتينيز وأردا توران وثيو هيرنانديز كان ينتظرهم مستقبل كبير مع أتلتيكو مدريد ولكنهم رحلوا لتتراجع مسيرتهم عدا فيليبي لويس الذي عاد سريعا بعد فشله مع تشيلسي ليصنع مسيرة رائعة أيضا مع أتلتيكو من جديد وحتى دييجو كوستا على الرغم من إنه كان أهم لاعب في تشيلسي وحقق البريمير ليج مرتين في ثلاثة مواسم لكنه لم ينعم بالسعادة هناك وعاد من جديد لأتلتيكو .

جريزمان يريد أن ينتقل لبرشلونة للحاق بماتبقي من مسيرة ليونيل ميسي ..إغراء اللعب لبرشلونة وريال مدريد لايمكن مقاومته ولكن قبل الإنتقال يجب ان يدرس أي لاعب هل سيلعب هناك ويتطور أم تقل أسهمه بشكل كبير ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024