• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رابيو الخليط الفرنسي بين بوسكيتس وتشافي !

هاي كورة_ تقارير صحفية كتالونية تؤكد إن برشلونة يفكر كثيرا في التعاقد مع أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان في ظل تطور النجم الفرنسي البالغ من العمر 22 عاما والقصة عميقة للغاية سوف نستعرض جوانبها كاملا.

 

1_ برشلونة حاول إدخال صفقة رابيو في اللحظات الأخيرة قبل إتمام صفقة نيمار ولكن ناصر الخليفي رفض ذلك.

 

2_ رابيو نجم بارع جدا …يجيد اللعب في كلمراكز وسط الملعب ..يدافع بشكل مقبول ويصنع الهجمات بسلاسة ويتحكم في الرتم بشكل كبير… تشعر بأنه مزيج من عبقرية بوسكيتس وتشافي لذا حاول برشلونة التعاقد معه ولكن باريس يدرك قيمة رابيو وإنه مستقبل كرة القدم الفرنسية.

 

3_ اللاعب حتى الآن لم يجدد عقده الذي سينتهي في يونيو 2019…. باريس سيحاول التجديد معه براتب كبير لأن اللاعب يطلب الحصول على مقابل مالي كبير يليق بموهبته…برشلونة يقاتل حاليا لإقناع اللاعب برفض التجديد وأن يأتي مجانا بعد نهاية عقده لأنه يدرك جيدا إن الخليفي لن يوافق على بيعه في صفقة مباشرة في الصيف المقبل.

 

4_ برشلونة إذا تعاقد مع رابيو ستصبح نقلة نوعية هائلة في الفريق وسيصبح برشلونة قادرا على إستعادة رتمه المفقود في الإستحواذ على الكرة وصناعة اللعب بسلاسة كما كان يحدث في السابق.

 

5_ربما ريال مدريد ومانشستر سيتي واليوفنتوس قد يدخلون في الصفقة قريبا …تفويت فرصة التعاقد مع رابيو إن أمكن سيكون خطأ جسيم !

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024