• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا سيحدث في أوروبا بعد عودة الدوريات الأوروبية الكبرى …الإجابة من هنا !

هاي كورة_ تتوقف الدوريات الأوروبية الكبرى بسبب المباريات الدولية وبالطبع الجميع يشعر بفقدان جزء كبير من الإثارة في هذه التوقفات وسوف نستعرض في هذا التقرير ماذا سينتظرنا بعد عودة الدوريات للعمل في آخر شهر مارس؟

 

1_ مانشستر سيتي تقريبا بطل البريمير ليج …الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد 16 نقطة وبينه وبين ليفربول 18 نقطة وتقريبا الثلاثي سيتأهلون لدوري أبطال أوروبا …]تبي مركز رابع بين توتنهام (61 نقطة) وتشيلسي (56). الأرسنال (سادسا 48) …الخامس والسادس سيلعبان الدوري الأوروبي …في حال فوز يونايتد أو تشيلسي بكأس الإتحاد  الإنجليزي سيكون المقعد الثالث في الدوري الأوروبي  من نصيب صاحب المركز السابع …

 

2_باريس سان جيرمان سيكون بطل الدوري الفرنسي لامحالة ….موناكو في المركز الثاني ب66 نقطة تقريبا شبه ضمن أن يلعب في دوري الأبطال الموسم المقبل ….الصراع بين أولمبيك مارسيليا وأولومبيك ليون على المركز الثالث ….مرسيليا  في المركز الثالث برصيد 59 نقطة و ليون  في المركز الرابع برصيد 57 نقطة…..

 

3_بايرن ميونيخ بطل البوندزليجا  بدون أدنى شك …..الصراع مثير للغاية على مراكز دوري أبطال أوروبا الثلاث المتبقية  بين شالكة (المركز الثاني برصيد 49 نقطة) …بروسيا دورتموند (48) ، اينتراخت فرانكفورت (45) وليفركوزن (44). لايبزيج ( 43 نقطة).

 

4_الصراع مثير في الدوري الإيطالي…الكالشيو الوحيد الذي يوجد فيه حياه …. نقطتين فقط بين الأول والثاني اليوفنتوس (75نقطة) ونابولي (73نقطة ) الصراع لايزال رهيل على حسم بطافتين دوري الأبطال المتبقيتين بين روما (المركز الثالث  59 نقطة ) ….إنتر رابع 55 نقطة )…..لاتسيو خامس  (54 نقطة ) وإي سي ميلانو (50 نقطة )

 

5_ في أسبانيا الأمور شبه محسومة …برشلونة متصدر الليجا والبطل المنتظر …المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا بين أتلتيكو وريال مدريد وفالنسيا …لإقط سننتظر ترتيبهم في نهاية الموسم .

 

 

6_ إيندهوفين تقريبا حسم الدوري الهولندي  …الصراع مشتعل جدا في الدوري البرتغالي بين بورتو المتصدر برصيد 70 نقطة وبنفيكا صاحب المركز الثاني برصيد 78 نقطة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024