• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : رباعية الرائع كريستيانو تقود ريال مدريد لاكتساح جيرونا بسداسية

هاي كورة – نجح الفريق الملكي ريال مدريد بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في تحقيق الفوز على حساب جيرونا واضافة ثلاث نقاط جديدة الى رصيده في الليغا .

وبدأ ريال مدريد مباراته امام جيرونا بقوة منذ اللحظات الاولى واستطاع نجمه كريستيانو رونالدو ان يسجل الهدف الاول مبكرا في الدقيقة الـ11 ليتقدم الفريق الابيض بهدف مقابل لاشيء .

وحاول جيرونا الوصول إلى شباك الريال وتعديل النتيجة وفي الدقيقة 29 تمكن كريستيان ستيواني من أن يسدد كرة رائعة ويسجل هدف التعادل لتكون النتيجة 1-1 .

وفي الشوط الثاني دخل ريال مدريد ضاغطا منذ الدقائق الأولى وفي الدقيقة 47 تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من ان يعيد التقدم مرة أخرى لصالح الفريق الابيض بتسديدة رائعة ليتقدم الريال بهدفين مقابل هدف .

وفي الدقيقة 59 تمكن لوكاس فاسكيز من أن يثلث النتيجة للفريق الابيض بعدما سجل هدفا رائعا سكن شباك الفريق الكاتلوني ليتقدم الريال بثلاثية مقابل هدف .

وفي الدقيقة 63 تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف ثالث في شباك جيرونا ليربع النتيجة للفريق الابيض ويدون على الهاتريك الاول له منذ فترة ، وفي الدقيقة 67 تمكن كريستيان ستيواني من أن يسجل هدفا ثانيا في شباك الريال ليقلص الفارق لفريقه الى هدفين وتكون على تقدم الريال برباعية مقابل اثنين .

واستمرت محاولات الريال نحو تسجيل مزيد من الاهداف وفي الدقيقة 86 تمكن الويلزي غاريث بيل من ان يسجل الهدف الخامس لفريقه ولكن سرعان ماعد جيرونا وقلص الفارق مرة اخرى في الدقيقة 88 عن طريق لاعبه لوبيز لتكون النتيجة على تقدم الريال بخماسية مقابل ثلاثة .

وفي الدقيقة 91 تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من ان يسجل هدفا جدبدا له ليدون على السوبر هاتريك ويمنح الريال الفوز بستة اهداف مقابل ثلاثة .

 

هدف ريال مدريد الاول / هدف جيرونا / هدف الريال الثاني / الثالث / الرابع / هدف جيرونا الثاني / هدف الريال الخامس / هدف جيرونا الثالث / هدف الريال السادس




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024