• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴 مورينيو يشن هجوماً شرساً على لاعبيه: شعرت وكأنهم يطالبونني بإخراجهم من الملعب

<> at Old Trafford on March 17, 2018 in Manchester, England.

هاي كورة – أعرب المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو عن استياءه من الشخصية الضعيفة التي بدى عليها لاعبو الشياطين الحمر أمام برايتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والتي إنتهت لصالح المانيو بهدفين نظيفين.

 

وقال مورينيو خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :”سعيد بالتأهل لويمبلي مجددًا. نحتاج لشخصية أكبر في الفريق. ماتيتش كان الأفضل دون منازع، لكني رأيت الكثير من لاعبينا وقد بدا عليهم الخوف، على بعض لاعبينا أن يكبروا”.

 

وأضاف المدرب البرتغالي :”جميع اللاعبين يريدون اللعب؟ لست واثقًا من ذلك بعد ما شاهدته اليوم، فأنا أعتقد أن بعض اللاعبين الأساسيين كانوا يفضلون التواجد على الدكة اليوم”.

 

وتابع مورينيو قائلاً :”بعض اللاعبين بدا وكأنه يقول”أرجوك أيها المدرب، أخرجني من الملعب”، ومكتوميني قدّم أسوأ مباراة له معي لكنه أظهر شخصية كبيرة في تعامله مع الأخطاء وقام بواجباته الأساسية مثل الالتزام بمركزه والفوز بالكرة على عكس بعض اللاعبين الذين بدوا خائفين”.

 

وعن خطورة إنتقاد لاعبيه بوسائل الإعلام، علّق مورينيو قائلاً :”ما الذي سأخسره عندما أنتقد لاعبًا لم يكن مرتاحًا وهو يرتدي القميص وينظر نحوي وكأنه يقول: أرجوك أخرجني من الملعب؟”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024