• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توتنهام سيحقق الألقاب عندما يتخلص بوشتينو من شبح بيلسا !

هاي كورة_ نجح توتنهام في الفوز على سوانسي سيتي والتأهل لنصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ملامح السبيرز منذ بداية الموسم وحتى الآن.

 

1_ هناك عمل كبير من المدرب ماوريسيو بوشتينو وهذا ليس من الآن بل عبر أربعة مواسم قاد فيها الفريق.

 

2_هل الفريق قوي …بالطبع فريق قوي …مالذي ينقصه حاليا للفوز بالألقاب ..مالذي ينقصه ليكون مشروع مثل أتلتيكو مدريد …خاصة وإن الإستمرار بدون ألقاب كبرى قد يجعل الفريق يخسر نجومه تباعا …هاري كين وديلي ألي وإيركسين بالطبع سينظرون لأن الإنتقال لفرق كبرى سيضمن لهم التواجد بإستمرار …لذل بوشتينو يجب ان ينقل مشروعه نقلة أخرى.

 

3_ الفريق في الإطار الهجومي ممتاز جدا …اللاعبون يلعبون بدينامكية هائلة …تحرك بين الخطوط بشكل مبهر …تحرك عرضي رائع جدا …الفريق ينقصه القوة الدفاعية …ليس عيبا من بوشتينو أن يطور الفريق دفاعيا …الأداء الجميل سيضمن له المتعة ولكن إضفاء اللمسة الدفاعية والتركيز الدفاعي سيكفل له تحقيق البطولة.

 

4_ مشكلة بوشتينو إنه لايزال يمتلك ثقافة الإصرار …تشعر دائما بانه يكتفي بمايقدمه …هذا الشعور يصل للاعبين في وقت ما من الموسم …فيفقدوا البطولات تباعا.

 

5_ توتنهام يجب ان يحافظ على لاعبيه حتى لو لم يتعاقد مع لاعبين في المقدمة فلن يؤثر طالما النجوم الموجودة حاضرة ولكن يجب أن يمتلك لاعب متوسط ميدان دفاعي قوي مثل كانتي …يجب التعاقد مع ظهير أيسر قوي دفاعيا ومدافع من العيار الثقيل …هنا ستتحقق النقلة التي يريدها جماهيره…إذا إستمر الوضع كما هو عليه فلن يحدث أي شيء وسيجد نفسه مضطرا لبيع نجومه تباعا..

 

6_توتنهام سيمتلك ملعبه المتطور الموسم المقبل …كل الأمور متاحة للإنفجار ولكن بشرط تطور عقلية بوشتينو …يجب أن يتخلص من عباءة بيلسا إن أراد أن يحقق ألقاب .

 

7_الفريق هذا الموسم خاض 46 مباراة إنتصر 28 مباراة وتعادل 11 مباراة وخسر سبع مباريات سجل فيها 97 هدفا وتلقي 40 هدفا ب17 كلين شيت.

 

8_للمره الأولى منذ 36 سنة توتنهام يصل الى نصف نهائي كأس الرابطة مرتين على التوالي

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024