• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريو فيردينادد سعيد جدا بخروج مانشستر يونايتد من أجل برشلونة !

هاي كورة_ بالطبع جميعنا منبهرين بشدة بإبداعات ليونيل ميسي المستمرة ولكن الموضوع يتطور بشدة عندما يجتمع ريو فيردينادد وجاري لينكر سويا في إستديو السكاي .

جاري لينكر يبدو مقبولا فرحته وسعادته لأنه كان لاعبا سابقا في برشلونة مع إنه كاره بشدة لريال مدريد وهذا واضح حتى إن لاعبي ريال مدريد لطالما إنتقدوه بشدة  ولكن فيردينادد في كل مرة نراه فرحا وسعيدا بشكل مبالغ فيه عندما ينتصر برشلونة أو عندما يسجل ميسي وتبدأ الفيديوهات تنتشر بشكل أغضب عشاق مانشستر يونايتد .

فيردينادد له وقائع شهيرة ومثيرة وفي هاي كورة كنا قد كشفنا لماذا غضب عشاق مانشستر يونايتد من تصريحات فيردينادد التي إنتقد فيها رونالدو بشدة في مايو 2015.

 

بعض من عشاق الشياطين الحمر أكدوا تهكما بأن فيردينادد سيكون سعيدا الآن بشدة لخروج مانشستر يونايتد لانه كان سيكون في موقف حرج إذا تقابل برشلونة أمام مانشستر يونايتد لانه وقتها ربما كان سيشجع برشلونة أو يطير فرحا في مدرجات الكامب نو كما يفعل في كل مرة عندما يسجل ميسي.

ميسي مبهر ورونالدو مبهر أيضا ويجب على مقدمي الإستديوهات التحليلية أن يحترموا الخصوم فعشاق تشيلسي بالطبع أغضبتهم تلك الفرحة المبالغة منها من فيردينادد ولكن يبدو إن الجميع إعتاد على مثل هذه المشاهد من النجم الإنجليزي المعتزل.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024