• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قدريات كرة القدم …صلاح وتوتي وليفربول يشهدون على ذلك !

هاي كورة_ من أسباب عشقنا لكرة القدم هي إنها لعبة ليست لها مقاييس مطلقة وفي بعض الأحيان تبهرنا بالعديد من الأشياء القدرية المثيرة وهذا ماحدث فعليا بتأهل إشبيلية وروما سويا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

روما لم يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا منذ عشر سنوات وعندما تأهل كان في اول أعوام السيد مونوتشي المدير الرياضي الذي كان مديرا رياضيا لإشبيلية والذي نجح نجاحا لافتا مع الفريق الأندلسي والغريب إن مونوتشي لم يتأهل أبدا عبر 16 عاما لربع نهائي المسابقة مع إشبيلية والغريب والعجيب إن الفريق الأندلسي تأهل لربع نهائي المسابقة أخيرا ولكن بعد رحيل مونوتشي مباشرة  والغريب إن إشبيلية وروما يتأهلان لنفس الدور في نفس الليلة.

روما ظل يمتلك توتي أحد أهم أيقونات كرة القدم لمدة تسعة أعوام وخسر أيضا محمد صلاح ولم يحقق التأهل لربع نهائي المسابقة إلا بعد رحيلهما وهذا أيضا شيء قدري … مع رحيل صلاح عن روما تأهل ليفربول لأول مرة لربع نهائي دوري ابطال أوروبا من 2009 أيضا في نفس موسم تأهل روما.

مونتيلا الذي عاني كثيرا مع الميلان في بداية الموسم ينجح مع إشبيلية ويقهر مانشستر يونايتد وفي جانب آخر من العالم يرفض دزيكو الرحيل لتشيلسي لأنه لن يلعب في دوري أبطال أوروبا لسابق لعبه مع روما ويصر على البقاء ويكون دزيكو هو سبب تأهل روما لربع نهائي المسابقة .

ألكسيس سانشيز أصر على الرحيل عن الأرسنال لأنه لايحقق طموحاته فيصبح الأرسنال قريبا من التأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي ويخرج مانشستر يونايتد مبكرا من دوري الأبطال برفقة ألكسيس ..وتستمر المفارقات.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024