🔴 ويليان: يجب مراقبة ميسي جيداً .. وعلينا أن نقوم بما قمنا به في ملعبنا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

🔴 ويليان: يجب مراقبة ميسي جيداً .. وعلينا أن نقوم بما قمنا به في ملعبنا

هاي كورة – شدد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، ويليان بورجيس على أهمية مراقبة نجم نادي برشلونة، ليونيل ميسي خلال المباراة التي ستجمع الفريقين غداً على ملعب كامب نو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال ويليان خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :”نحن نعرف نوعية ميسي، ونعرف جودة لاعبي برشلونة الاخرين، بالطبع علينا إبقاء أعيننا على ميسي لأنه لاعب كبير ويمكنه أن يفعل ما يريد على أرض الملعب”.

 

وأضاف :”نحن نعرف جودة لاعبي برشلونة وبالطبع يجب أن نراقب ليو ميسي لأنه رائع ويمكنه أن يفعل ما يريد على أرض الملعب لذلك علينا أن نعد أنفسنا”.

 

وعن المباراة التي جمعت البلوز أمام برشلونة والتي تأهل من خلالها تشيلسي من معقل الكامب نو، علّث ويليان قائلاً :”كنت أشاهد تلك المُباراة لكن كل مُباراة لها تاريخها الخاص وتلك اصبحت من الماضي وغدا شيئ جديد, مباراة جديدة علينا ان نقدم فيها افضل ما لدينا”.

 

وتابع الجناح البرازيلي تصريحاته قائلاً :” أعتقد أن علينا القيام بنفس العمل الذي قمنا به في ستامفورد بريدج لأن كل ما نريده هو العبور للدور القادم”، مُضيفاً :”نأتي إلى هنا للعب بنفس الأسلوب الذي لعبنا به في ستامفورد بريدج المرة الاخيرة نعرف أن برشلونة سوف يستحوذ على الكرة ولكن علينا أن نكون متحدين بالكرة أو بدونها”.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
77