🔴 فالفيردي: لن نتخلى عن أساليبنا أمام تشيلسي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

🔴 فالفيردي: لن نتخلى عن أساليبنا أمام تشيلسي

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي أن فريقه لن يعتمد على الأسلوب الدفاعي في مباراة فريقه أمام تشيلسي غداً في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

وقال فالفيردي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :”إذا حافظنا على نتيجة 0-0 سوف نتأهل للجولة القادمة، ولكن هذا لايعني أننا سننتخلى عن أسلوبنا الهجومي”، مُضيفاً :”تشيلسي لديه الكثير من السجلات عندما يدافعون في منطقتهم ومن الصعب تجاوزهم”.

 

وتابع المدرب الإسباني تصريحاته قائلاً :”أنيستا تدرب يوم الأمس في جزء كبير من التدريبات دون مشاكل، اعتماداً على وضعه سنقرر مشاركته من عدمها، إنها مباراة مهمة جداً ولكن يجب أن يكون اللاعب جاهز بنسبة 100%”.

 

وعن نجم الفريق، ليونيل ميسي علّق فالفيردي قائلاً :”أرى أن ميسي سعيد جداً مثل بقية اللاعبين ومتحمسين للغاية، إنه بأفضل حال، وهو مثل الاَخرين في دوري الأبطال لديه دوافع خاصة”.

 

وعلّق فالفيردي على تصريحات لاعب فريقه، أندريه جوميز التي أكد خلالها أنه غير سعيد في الوقت الحالي، قائلاً :”هو شُجاع لأنه قام بذلك علناً، وجميع اللاعبين والطاقم الفني معه، تحدثت معه عدة مرات حول أشياء كثيرة، والمدرب دائماً يجب عليه مساعدة لاعبيه”.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
83