زيدان مستمر مع ريال مدريد الموسم المقبل …كواليس جديدة ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

زيدان مستمر مع ريال مدريد الموسم المقبل …كواليس جديدة !

 

هاي كورة_ على الرغم من معاناة ريال مدريد هذا الموسم محليا لكن الإنتصار على باريس سان جيرمان والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا غير صورة زين الدين زيدان تماما وسوف نستعرض في هذا التقرير جوانب هذا التغيير.

 

1_ الماركا اليوم تحدثت عن زين الدين زيدان بشكل جديد تماما عن كل تغطيتها السابقة خاصة وإن الماركا إنتقدت بشدة ماقام به زيدان منذ بداية الموسم .

 

2_ الماركا نشرت كواليس العلاقة بين نجوم ريال مدريد حاليا وبين المدرب الفرنسي….راموس ومودريتش تحدثا عن إن زيدان يمتلك شخصية فريدة جدا مكنته من السيطرة تماما على غرفة خلع الملابس.

 

3_ بالطبع هناك العديد من النجوم ليسوا سعداء مع زيدان مثل سيبايوس ولورينتي وثيو ومايورال الذين لم يحصلوا على فرصة كبيرة هذا الموسم ولكن في المجمل زيدان نجح في إعادة الهدوء للفريق كما إنه صنع هيبة كبرى لريال مدريد أوروبي بعد نجاحه في الفوز على كبار مدربي أوروبا في السنوات الماضية.

 

4_ الماركا دائما قريبة من النادي ولديها تأكيدات واضحة بأن زيدان حتى لو لم يحصل على دوري أبطال أوروبا هذا الموسم فإن زيدان مستمر مع تعديلات كبيرة في الوسق للمحافظة على نجاحات النادي أوروبيا وتصحيح الأوضاع محليا.

 

5_العديد من النجوم صنعوا مسيرة ضخمة مع زيدان مثل رونالدو وكروس ومودريتش وراموس وكيلور نافاس وفاران وكارفخال ومارسيلو  حتى بيل وبنزيمة وإيسكو  أيضا صنعوا تاريخا مع الفريق بحضرة زيدان وهناك من تطور مثل فاسكيز وأسينسيو وهناك البعض لم يسعد مثل خيميس ولكن أيضا خيميس حقق لقبين لدوري الأبطال مع زيدان .

 

6_زيدان مدرب كبير وقابل للتطور بشرط أن يتوافق مع الإدارة ويدشن سوق إنتقالات تليق ببطل أوروبا التاريخي .

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
82