حلقة جديدة من حلقات مسلسل إنتقال نيمار لريال مدريد …الصحافة الفرنسية تكذب ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

حلقة جديدة من حلقات مسلسل إنتقال نيمار لريال مدريد …الصحافة الفرنسية تكذب !

هاي كورة_ حاولت الميديا الفرنسية ودوائر العلاقات الخاصة بباريس سان جيرمان أن تبرر زيارة السيد ناصر الخليفي رئيس النادي لأسباب لاعلاقة لها بنيمار وسوف نستعرض في هذا التقرير إن كل هذا غير صحيح على الإطلاق.

 

1_الصحف الفرنسية أكدت إن الخليفي ذهب للبرازيل من أجل الإطمئنان على نيمار وليس من أجل الحديث عن فرص إنتقاله لريال مدريد كما إنها أكدت إن الخليفي زار أكاديمية نيمار التي دشنها في منطقة جارديم جلوريا بالبرازيل من أجل متابعة تطور الناشئين الجدد لإختيار أفضل العناصر التي يمكن أن يستقطبها النادي الفرنسي في المستقبل .

 

2_مايقال غير منطقي على الإطلاق…الخليفي ذهب لسبب وحيد …هو سؤال نيمار عن رغبته في الرحيل لريال مدريد ومحاولة إقناعة بالإستمرار على الأقل لموسم واحد مع تباحث شأن المدرب الجديد وهويته وإقناع اللاعب بأن المدرب الجديد للنادي سينقل الفريق نقلة نوعية ويجعله قادرا على المنافسة بشكل جدي لدوري أبطال أوروبا.

 

3_إذا كان هدف الزيارة كما حاولت الميديا الفرنسية إخفاء الحقيقة هو متابعة تطور الناشئين فهذه ليست مهمة الخليفي بل مهمة السيد هنريك أنتيرو المدير الرياضي وكشافين النادي في البرازيل الذي جاء معه أيضا في الزيارة ولكن الهدف كان واضحا منهما وهو إقناع نيمار بعدم الرحيل لريال مدريد .

 

4_التسريبات الواصلة من فرنسا تؤكد إن إنطونيو كونتي هو المدير الفني المقبل لباريس سان جيرمان …مؤكد الخليفي أبلغ نيمار بالمدرب الجديد لباريس …وسوف نوافيكم لحظة بلحظة بآخر أخبار هذا المسلسل الذي لن ينتهي إلا ببقاء اللاعب رسميا أو برحيله لريال مدريد.

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
84