موقف صعب يمر به برشلونة حاليا بعد التعاقد مع أرثور ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

موقف صعب يمر به برشلونة حاليا بعد التعاقد مع أرثور !

هاي كورة_هل فشلت صفقة ييري مينا قبل أن تبدأ ؟ هذا هو السؤال الذي فرض نفسه خلال الساعات المقبلة في الشارع الرياضي الكتالوني وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح القصة التي أثارت الجدل في الصحافة الكتالونية.

 

1_ ييري مينا حتى الآن لم يظهر بالشكل المتوقع …اللاعب لم يشارك سوى في مباراتين فقط منذ وصوله للبرسا وبالطبع هذا العدد من المباريات لايمكنه الحكم على نجاح أو فشل لاعب فنيا.

 

2_ الاخبار الواردة من برشلونة تؤكد عدم وجود قناعات كاملة من المدرب إرنيستو فالفيردي وعندما شاهده في التدريبات لم يقنعه ..نحن أمام متلازمات صعبة للغاية ..الأولى أن يكون فالفيردي غير مقتنع بالصفقة من الأساس وإضطر للموافقة عليها بعد رفض ماسكيرانو للبقاء مع برشلونة في يناير الماضي …أو إن فالفيردي لم يمنحه التوقيت الكافي لإبراز إمكانياته ..أو إن اللاعب لم يقنع الجميع في برشلونة بالشكل الكافي…أو إن التوقيت الحالي لن يكون هو توقيت ييري …ربما إذا حصل برشلونة مبكرا على الليجا قد يعطي الكولومبي فرصة جيدة للظهور ولكن حاليا الحقيقة الواضحة إن مينا لن يظهر كثيرا في الفترة المقبلة لأن فالفيردي مقتنع بفيرمالين إذا كان جاهزا أكثر من مينا.

 

3_الأخبار الواردة من السبورت تؤكد إن كوتينيو لن يحصل على جواز أوروبي حتى في يناير 2019 …وبالتالي برشلونة سيكون مطالبا بالإستغناء عن لاعب أجنبي في قائمته..أرثور بالطبع هو من سيدخل وكوتينيو وباولينيو …مينا قد تتم إعارته في يناير المقبل أو بعد كأس العالم مباشرة إذا تألق مع منتخب كولومبيا وجاءته عروض كبيرة …نحن كما ذكرنا سابقا هناك فوضى في طريقة التعامل مع الميركاتو داخل إدارة برشلونة وهذا مايضعها في مواقف صعبة مثل هذا الموقف .

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
80