إيسكو لايملك العزيمة …نحتاج لعدسة مكبرة لمشاهدته ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

إيسكو لايملك العزيمة …نحتاج لعدسة مكبرة لمشاهدته !

هاي كورة_تسائلت صحيفة الماركا المدريدية ماهي مشكلة إيسكو ؟ الصحيفة الأسبانية إستغربت من ردة فعل إيسكو البائسة في الفترة الماضية.

جميع نجوم ريال مدريد تراجع مستواهم بشكل كبير في بداية الموسم ولكن في فترة الحسم بعضهم إستعادوا مستواهم العالي وأبرزهم كريستيانو رونالدو الذي قاد الدفة مرة أخرى لينجح الفريق الملكي في العودة لبعض من البريق المفقود.

إيسكو حاول زيدان مساعدته كثيرا وأشركه في أدوار مختلفة وأشركه مع رفاق مختلفون ولايزال يقدم الاداء السلبي…في بداية الموسم كنا نتحدث إن إيسكو يبطيء من رتمه في الملعب لأن المهاجمين كانوا منبطحين وغير قادرين على التحرك في كافة أرجاء الملعب مما يضطر إيسكو للإحتفاظ بالكرة ولكن الآن الوضع لايزال تعيسا للاعب الأسباني ولايريد إستيعاب تفكير زيدان على عكس أسينسيو وفاسكيز حتى بيل يحاول أن يجتهد بقدر الإمكان  بل إن الماركا أكدت بأننا يبدو سنحتاج لعدسة مكبرة عند مشاهدة مباريات ريال مدريد لنتمكن من مشاهدة إيسكو الغير موجود في الملعب تماما عندما يلعب.

إيسكو دخل في منعطف خطير إذا واصل بهذا النسق ربما سيقوم ريال مدريد ببيعه للإستفاده بثمنه الذي سيكون مرتفعا لتمويل صفقات أخرى وربما يفقد مكانه في التشكيلة الأساسية لمنتخب أسبانيا ويبدو اللاعب حتى الآن لايمتلك ردة فعل فبدلا من التدرب والإجتهاد في التدريبات ليستعيد مستواه قام بإستغلال أجازته بالسفر مع صديقته للمغرب لقضاء أجازة سعيدة….فهل يعود إيسكو لسابق مستواه أم إننا أمام مشهد النهاية الحزينة لمسيرة النجم الأندلسي في ريال مدريد؟




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
83