“أقصر طريق للمرمي هو رأس لوكاكو”, لنتعرف بالصور عن أسرع طريقة قتل لمورينيو. - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

“أقصر طريق للمرمي هو رأس لوكاكو”, لنتعرف بالصور عن أسرع طريقة قتل لمورينيو.

هاي كورة_من الذكاء ان يتعرف المدرب علي قدرات لاعبيه ويقوم بتحقيق أقصي إستفادة ممكنة من قدراتهم, سواء كانت الفنية أو الجسدية والبدنية.. روميلو لوكاكو هوا أسرع طريقة قتل لجوزية مورينيو هذه الأيام, مُعتمداً علي قدرات اللاعب في الإرتقاء والفوز بالثنائيات وإلتحامات الهواء.

مباراة اليونايتد وتوتنهام الدور الأول والتي إنتهت بفوز الأول بهدف قاتل لمارسيال, بحث دي خيا عن رأس لوكاكو ليُرسل ركلة المرمي تجاهه, يستخدم لوكاكو مهاراتهُ الفنية والبدنية للفوز بالإلتحام والمعركة الثنائية ويمرر الكرة بالرأس للخلف في المساحة التي خلقها بتقدمه للأمام بتلك الخطوات,

تزامناً مع العملية السابقة ينسل لاعب الجناح في تلك المساحة التي صنعها لوكاكو ليستلم الكرة الثانية بعد روميلو ويكون في موقف مميز جداً لتسجيل هدف, وهذا ما فعله مارسيال بالضبط.

تكرر الأمر في مباراة اليوم ضد ليفربول, دي خيا يبحث عن لوكاكو مجدداً, نفس الخطوات للأمام وسحب المدافع, الفوز بالصراع الثنائي وتمرير الكرة بالرأس للخلف.. ليتحرك راشفورد في هذه المرة ويستغل المساحة ويسجل الهدف!..

وبالفعل صحيفة الصن سبورت قد أفصحت عن الكلمات التي كان يكتبها مورينيو وكانت كالأتي: “كرة ثانية بعد خروجها من روميلو لوكاكو “. فكرة مميزة من جوزية إستغل فيها قدرات لاعبيه, وكانت اقصر طريق للوصول لمرمي الخصم.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
86