الظاهرة البرازيلية رونالدو بين الكذب وإستغلال إسمه…ماقاله عن اليوفنتوس ليس حقيقيا ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

الظاهرة البرازيلية رونالدو بين الكذب وإستغلال إسمه…ماقاله عن اليوفنتوس ليس حقيقيا !

هاي كورة_ أثار الظاهرة البرازيلية رونالدو الجدل عندما قال ”  خلال فترتي مع الإنتر …. اللعب جيدا لم يكن كافيا …. كنا نلعب ضد نظام فاسد ” في إشارة واضحة لأن الحكام كانت تجامل اليوفنتوس وسوف نستعرض في هذا التقرير ملابسات ماحدث”

 

1_بالطبع لا أحد ينسى الموسم التاريخي 1997_1998 عندما نافس اليوفنتوس والإنتر على لقب الدوري حتى حسمه اليوفنتوس في اللقطات الأخيرة.

 

2_رونالدو في أول مواسمه مع الإنتر كان مرعبا للغاية والجميع يتذكر  26 ابريل 1998 عندما تواجه الفريقين وكان اليوفنتوس متفوق على الإنتر بفارق 4 نقاط في ملعب ديلي ألبي الملعب القديم للسيدة للعجوز وفي حال إنتصار اليوفنتوس سيحسم الكالشيو .

 

3_اليوفنتوس تقدم بهدف رائع جدا لديل بييرو رونالدو وقتها تعرض للضرب في منطقة الجزاء ولم يتم إحتسابها ضربة جزاء والغريب بعدها مباشرة في نفس اللقطة اليوفنتوس حصل على ضربة جزاء ولكن ديل بييرو أهدرها ليخسر الإنتر اللقاء بهدف نظيف ويحصد اليوفنتوس الدوري.

 

4_ لاتزال تلك الحكاية تثير جدلا كبيرا في الكالشيو على الرغم من إن ضربة الجزاء لو تم إحتسابها لكان الإنتر تعادل وقتها ..الإنتريستا لايزالوا يجزمون بأن الإنتر كان قادرا على الفوز بالمباراة ولكن العدالة لم تكن كافية.

 

5_ الجدل كبير وبالفعل الإنتر تم حرمانه من ضربة جزاء واضحة ضد مدافع اليوفنتوس وقتها مارك لوليانو ولكن لايمكن في كل مرة يتم الحديث عن اليوفنتوس وبطولاته بأنها جاءت بسبب التحكيم فقط.

 

6_رونالدو في فترة تواجده بإيطاليا …اليوفنتوس حقق الكالشيو 1998 و2002 وفي الثلاثة مواسم الاخرى حقق الميلان ولاتسيو وروما اللقب بالترتيب …وبالعكس اليوفنتوس خسر اللقب بغرابة شديدة في آخر جولة من جولات المواسم الثلاثة ولو كان الحكام يجاملوه أو هناك فساد لكان من السهل حصوله على اللقب.

 

7_ رونالدو لايزيف تاريخ اليوفنتوس ولكنه يزيف أفضل وأهم فترة في تاريخ الدوري الإيطالي…الإنتر كان قويا ولكنه لم يكن الأقوى وقتها …[الفعل كان يمتلك اللاعب الاعظم في تلك الحقبة ولكن رونالدو تعرض لإصابة بالغة مرتين مع الإنتر وهذا كان سببا رئيسيا في تراجع الإنتر في تلك الفترة.

 

8_ رونالدو خسر الدوري في آخر مباراة موسم 2001_2002 عندما خسر الإنتر من لاتسيو 4_2 ووقتها اليوفنتوس حقق الكالشيو …هل الحكام سبب خسارته أيضا هذا الدوري …أم تخاذل الإنتر وإهداره الكثير من النقاط السهلة وقتها….

 

 

9_ هل فساد اليوفنتوس هو السبب في أن يقوم رونالدو بالغدر بالإنتر الذي وقف معه في محنته وعندما وقف على قدميه لجأ للحيل كي يرحل عن الإنتر لصالح ريال مدريد وإختلق الأكاذيب ضد هكتور كوبر مدربه الأرجنتيني ليجبر موراتي رئيس الإنتر وقتها للموافقة على بيعه.

 

10_ رونالدو عظيم ولاعب بارع ولكن يجب قبل أن يتحدث في موضوع كهذا يكون لديه مستندات ولكن الحديث دون ذلك أمر غريب جدا وليس واقعي كما سردناه سابقا.

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
74