• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان …الشخصية الفولاذية التي إنتصرت كثيرا !

هاي كورة_ من أهم المواصفات الي منحت زيدان نجاحا كبيرا مع ريال مدريد كمدرب هي حسمه وشخصيته القوية وهذا شاهدناه في الكثير من المواقف وسوف نستعرض منها في هذا التقرير بعضا هذه المواقف.

 

1_الإصرار على عدم الدفع بمودريتش وكروس وهما غير جاهزين 100% بسبب غيابهما في الأسابيع الثلاثة الماضية في مباراة باريس والدفع بفاسكيز وأسينسيو على الرغم من صعوبة الرهان .

 

2_إصراره على اللعب بكوفاسيتش أيضا ضد باريس سان جيرمان على الرغم من عدم تعافي كوفاسيتش من صدمة ميسي التي حدثت له في كلاسيكو الثلاثية الشهيرة في البيرنابو في ديسميبر الماضي.

 

3_ زيدان أصر منذ بدايته التدريبية على إراحة كريستيانو رونالدو في الكثير من المباريات لتجهيزه لفترات الحسم…رونالدو لديه نهم مستمر لتحطيم الأرقام القياسية ولكنه خضع في النهاية لزيدان وهذا يؤكد قوة شخصيته وتأثيره على اللاعبين.

 

4_زيدان في مباريات دوري أبطال أوروبا أحيانا كثيرة يقوم بتبديلات غير متوقعة في مواقف صعبة جدا وربما جميعا نتذكر مافعله ضد بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد الموسم الماضي.

 

5_ زيدان لم يستجيب للدفع بخيميس وموراتا في الموسم الماضي إلا في بعض المباريات على الرغم من قوة الثنائي وتأثيرهما في الكثير من المباريات.

 

6_ عندما شعر بان بيل غير قادر على هضم التكتيك الخاص به في المباريات الماضية قام بإجلاسه على الدكة وإشراك أسينسيو .

 

7_زيدان إنتصر هذا الموسم في الميركاتو بعدم التعاقد مع كيبا حارس مرمى أتلتيك بلباو مع الإصرار على دعم كيلور نافاس.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024