من يبحث عن المتعة فليذهب للسيرك ولايشاهد أليجري…مدرب ضعيف ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

من يبحث عن المتعة فليذهب للسيرك ولايشاهد أليجري…مدرب ضعيف !

هاي كورة_ على الرغم من نجاحات ماسيميليانو أليجري الغير طبيعية مع اليوفنتوس الإيطالي إلا إن الكثيرين يؤكدون إنه مدرب محظوظ وليس بقيمة كبار مدربي أوروبا وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من تفوق المدرب الإيطالي الكبير.

 

1_أليجري جاء للميلان في بداية النهاية لهذا الفريق الكبير وعلى الرغم من ذلك حقق معه الدوري وصنع معه العديد من النتائج الجيدة في أوروبا ولكن كيف سيتمكن من صنع إستمرارية مع فريق يضم نجوم عواجيز ونجوم ترغب في الرحيل ومعهم لاعبين متوسطين للغاية.

 

2_ أليجري مع اليوفنتوس في أقل من أربعة مواسم حقق سبعة ألقاب محلية من أصل عشرة ألقاب نافس عليها .

 

3_ أليجري دهس كل خصومه أوروبيا بإستثناء ريال مدريد وبرشلونة في النهائي….هل هذا فشل؟

 

4_ ريال مدريد وبرشلونة أعظم وأقوى فريقين في أوروبا منذ فترة طويلة …يمتلكان ألمع وأفضل النجوم..كيف كان سيقاوم هذه الكوكبة من النجوم…هل هناك فريق في أوروبا إستطاع مقاومة هيمنة الثنائي في آخر أربع سنوات…ماهي نوعية اللاعبين في اليوفنتوس كي ينافس بهما ..ومع ذلك أقصاهما في ادوار إقصائية عندما كانت هناك مساحة للتفوق عليهما في مباراة ذهابا إيابا بالكثير من التكتيك لكن في مباراة واحدة صعب جدا مقاومة هذا الكم الهائل من النجوم.

 

5_ نص ملعب اليوفنتوس خسر كل نجومه ولم يتبقي سوى أنصاف النجوم ومع ذلك إستطاع أن يتأهل لنهائي دوري أبطال اوروبا الموسم الماضي …هذا الموسم إنتصر على توتنهام المدجج بنجوم وسط الملعب ….أليجري يستحق الإشادة على ماقدمه لليوفنتوس.

 

6_ أليجري مكروه لأن اليوفنتوس لايقدم كرة قدم جميلة…السؤال الآن …ماهي الأدوات التي معه لكي يقدم كرة قدم جميلة…هل يقدمها بخضيرة وماتويدي وأسامواه و ماركيزيو وستورارو ..حتى بيانيتش لم يثبت قيمته الفنية العالية بشكل كامل…بمن يقدم …هل هو يمتلك إنيستا وراكيتيش ومودريتش وتوني كروس…هل يمتلك دي بروين …هل يمتلك ديفيد سيلفا …هل يمتلك اليوفنتوس بوجبا مثلا ؟ بكل عناد الإدارة في التعاقد مع نجوم وازنة في وسط الملعب إستطاع أليجري صناعة يوفنتوس ذو قيمة كبيرة للغاية.

 

7_أليجري ليس مدرب جبان ولكن يلعب بقدر المتاح …أليجري مع السيدة العجوز خاض 205 مباراة إنتصر في 146 مباراة وتعادل في 33 مباراة وخسر 24 مباراة وسجل معه اليوفنتوس 394 هدفا وسكن مرماه 140 هدفا …من يريد المتعة فليذهب للسيرك أو لايشاهد اليوفنتوس الواقعي الصلب جدا مع أليجري.

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
84