كيف حول أليجري مرتزق بايرن ميونيخ دوجلاس كوستا إلى لاعب بطل ؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كيف حول أليجري مرتزق بايرن ميونيخ دوجلاس كوستا إلى لاعب بطل ؟

هاي كورة_نال دوجلاس كوستا نجم منتخب البرازيل إشادات ضخمة جدا بعد ادائه الرائع مع اليوفنتوس ومساعدته لفريقه في التأهل لربع نهائي دوري ابطال أوروبا وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح مهمة من مسيرة النجم البرازيلي في الآونة الاخيرة.

1_البداية في الصيف عندما وصف رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني أولى هونيس دوجلاس بأنه لاعب مرتزق .

 

2_ هونيس أكد بأنه لاعب مكروه وشخصيته غير ملائمة لبايرن وإنه كان دائما الشكوى ويريد تجديد عقده دون تقديم إضافة فنية للفريق وإنه كان سعيد لرحيله لليوفنتوس

 

3_هونيس ومعظم عشاق بايرن ميونيخ كانوا يرون في دوجلاس كوستا جناح  فقط  ..ٍريع وتسديداته دقيقة ولكنه غير متطور وإنه لايبدع إلا عندما يكون لاعب إحتياطيا فقط وعندما يكون أساسيا لايقدم الإضافة المرجوة.

 

4_ دوجلاس كوستا مع بايرن ميونيخ خاض 77 مباراة سجل فيها 14 هدفا وصنع 27 هدفا وحصد أربعة ألقاب مع الفريق البافاري.

 

5_ رحل دوجلاس كوستا لليوفنتوس وبدايته كانت بطيئة نوعا ما …بدأ الكثيرون يتذكرون تصريحات هونيس إلا أليجري الذي دقق في تصريحات هونيس وبدأ يعالج شخصية دوجلاس .

 

6_ دوجلاس أصبح لاعب شامل …أليجري إستفاد من سرعات وقوة دوجلاس كوستا وبدأ يطور من قدراته ومن مكانه فلم يعد لاعب جناح فقط بل أصبح لاعب شامل يشارك كثيرا من القرب في وسط الملعب …لاعب يتحرك بين الخطوط بشكل جيد جدا …أكثرا تعاونا مع زملائه…دوجلاس على الفور أدرك الرسالة بأنه سيكون أساسيا وليس لاعب بديل كما كان مع بايرن إذا طور من قدراته ومن شخصيته.

 

7_ دوجلاس إستوعب الرسالة تماما وبالفعل بدأ يفتك دورا كبيرا مع اليوفنتوس وشاهدناه ضد توتنهام لاعب شامل يتحرك كثيرا في وسط الملعب …يتبادل كثيرا الأدوار مع ديبالا …خلق توازن ممتاز في هجوم اليوفنتوس كما إن قدراته الدفاعية وإفتكاك الكرات تجسن كثيرا وينتظر عشاق اليوفنتوس المزيد من كوستا في الفترة المقبلة.

 

8_ كوستا خاض مع السيدة العجوز 32 مباراة سجل فيها 3 أهداف وصنع ستة أهداف…مافعله أليجري مع كوستا يؤكد بمالايدع مجالا للشك بانه مدرب مميز جدا .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
74