• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيسينهو نجم ريال مدريد الذي دمرته الخمور !

هاى كورة_أعلن سيسينهو نجم منتخب البرازيل السابق إعتزاله رسميا لكرة القدم عن 37 عاما بعد مسيرة متقلبة مليئة باللحظات السعيدة والحزينة أيضا.

 

اللعب لريال مدريد ولبرشلونة ومانشستر واليوفنتوس والميلان وليفربول يعد حلم لكل من يمتهن لعب كرة القدم وعندما تأتى الفرصة للاعب يكون هناك طريقين إما التألق والإبداع وإما التراجع والنسيان والتألق يحدث بالإلتزام والبعد عن حياة السهر والملذات وعدم الإنجراف للشهرة والتركيز بشدة فى التدريبات.

 

الكثير من عشاق ريال مدريد لايتذكرون ظهير أيمن منتخب البرازيل ولكن منهم من يتذكر الضجة التى جاء بها من ساوباولو البرازيلى وكان سريعا للغاية ويجيد الإختراقات ولكن سوء حظه جعله يتعرض لإصابة وغاب عن النصف الأول من الموسم وبعدها عاد ليلعب فقط 26 مباراة ويسجل هدفين ويرحل بعدها لروما وتتخبط مسيرته إلى أن وصل لسيفاس سبور التركى وهناك صنع مسيرة طيبة نوعا ما ولكن لا أحد يتذكر ثم عاد للبرازيل ليعتزل في فريقه السابق ساوباولو.

 

سيسينهو أكد بأنه بعد الإصابة أدمن الكحوليات ولم يصبر على الإصابة وعندما عاد كان إدمان الكحول بدأ يدمره وإستمر الداء وهو الآن يتلقى العلاج سنويا فى البرازيل وبدأ فى التعافى.

 

سيسينهو أكد بأنه بعد وصوله لريال مدريد أراد امتلاك كل شئ وكان يشرب الخمور بشدة وإعترف بأن الأموال أذهبت عقله فهو كان أقصى ماكان يحصل عليه وهو صغيرا 800 دولار وفجأة وجد نفسه مليونيرا.

 

القصة حزينة للغاية ولكن معبرة جدا وتعطى دروسا كبيرة فى الحياة بأن الصبر والإلتزام هما الطريقان الوحيدان للإبداع وسيسينهو كان يمتلك مسيرة أفضل من هذه بكثير ولكنه لم يتحلى بأخلاق كرة القدم وقد خاض سيسينهو طوال مسيرته الكروية 243 مباراة سجل ثمانية أهداف وصنع 43 هدفا وحقق سبعة ألقاب أهمها الليجا مع الريال وكأس القارات مع البرازيل وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالى مع روما وكأس الليبارتدوريس مع ساوباولو البرازيلى ومع منتخب البرازيل خاض 15 مباراة وسجل هدف وحيد.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024