• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تغيير فينجر …حقيقة أم سراب في أرسنال !

هاي كورة_ الصحف الإنجليزية في كل ساعة تقريبا تتحدث عن مستقبل الأرسنال اللندني خاصة في ظل تراجع كبير في النتائح ضربت الفريق منذ بداية عام 2018 وسوف نستعرض معا بعض المستجدات.

 

1_ جوش كروني نجل مالك الأرسنال ستان كرونكي والذي تشير الأخبار بأنه سيتحكم في النادي منذ الصيف المقبل أكد صعوبة الإستغناء عن فينجر نظرا لأن هناك مشاكل ستضرب النادي على المدى الطويل في حال رحيل الفرنسي قبل أن يكمل عقده.

 

2_ تصريحات كروني بهما  شيئين لاثالث لهما …الأول بأن النادي قرر بالفعل إكمال عقد فينجر حتى نهايته يونيو 2019 إحتراما للرجل ولما قدمه للنادي وخلال تلك الفترة سيقوم بالبحث عن مدرب جديد.

 

3_ إما يكون قد إتخذوا القرار برحيل فينجر بنهاية الموسم ولكن يرغبو في  أن يشعر اللاعبين بأن فينجر باقي وبالتالي يلعبون بكل جدية لربما تتحسن نتائج الفريق .

 

4_ كما سردنا من قبل في هاي كورة أكثر من موقف …رحيل فينجر ليس سهلا ويحتاج لدراسة كبيرة …نحن هنا لسنا مع مدرب عادي ظل سنة أو سنتين ولكن نتحدث عن رجل يعمل منذ 22 عاما وهو الأمر الناهي وبالتالي القضية يجب أن تدرس بعناية وخليفته يكون مع مشروع واضح من الإدارة…إذا جاء أعظم رجل في العالم بدون دعم من الإدارة لن ينجح مهما كان إسمه .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024