• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيب يُحلق فوق سماء البرميرليج.

هاي كورة_ما حدث بالأمس كان قاسياً, مُريباً, مَهيباً, ومُهيمناً.. السيتي مرر قُرابة الـ 1000 تمريرة!! بالضبط “957” نجح في 902 منها كأكثر رقم تحقق في تاريخ البريمرليج, بطل ذلك الرقم هوا ألكاي جندوجان حيث مرر وحدهُ 174 تمريرة كأكثر لاعب كذلك في تاريخ الدوري!..

السيتي مرعب, مرعب جداً جداً.. بيب تفوق علي نفسه في هذه المرحلة, إستغني عن من هم تخطوا حاجز السن أو لـا يتماشوا مع فلسفتة وتفكيرة. تعامل بذكاء مع المبالغ التي قُدمت له, إستقطب لاعبين تستطيع تطبيق أفكاره ورفع جودة الفريق وصنع دكة مميزة.

حَسن من مستوي الفريق المتواجد من الأساس “اليوم علي سبيل المثال هناك 8 لاعبين أساسين منذ العام الماضي”, سيلفا تحول, دي بروين أصبح مُرعباً, ساني أصبح متوحش بشكل غريب.. كذلك اللاعبين الجُدد قام بعملية مميزة أسرعت من إنسجامهم وتلاحموا مع المجموعة بسرعة.

حتي الأعمار السنية الأقل لم تسلم منه, زينتشينكو كذلك قام بتعويض ديلف بشكل مميز وأصبحت له بصمة في كل المباريات الكبري علي الرغم من كونه لاعب جناح من الأساس ولكن بيب يتعامل معه كظهير وقد أثبت كفائة عالية!.. كل ما سبق يدل علي عمل عظيم جداً جداً جداً.. ذكاء منقطع النظير وعمل اكبر من أن ينسبه البعض للأموال.

السيتي منذ بداية الموسم علي سبيل المثال, لم يُدخل في تشكيلته سوي “إيديرسون- بيرناردو- والكر- لابورتي- دانيلو”.. في حين أن كونتي أدخل “باكايوكو- إيمرسون- جيرو- موراتا- زاباكوستا- درينكوتر”.. ومورينيو “ماتيتش- سانشيز- لوكاكو- ليندولف”, حتي كلوب نفسه أدخل “صلاح- تشامبرلين- فان دايك” وإلخ.. الكل أدخل في تشكيلته وحسن من مستوي الجودة ولكن لم يقدم ما قدمه بيب اليوم مثلاً..

الفريق علي بُعد 4 مباريات فقط لحسم لقب الدوري “إذا لم يتعثر مُلاحقوه”, إقتربوا من لقب تاريخي كأكثر من حصلوا علي نقاط, سجلوا, فازوا علي ملعبهم “لم يخسروا عليه منذ سنة ونصف تحت قيادة بيب”. وأقل من إستقبل أهداف




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024