• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الميلان وجاتوزو …النشوة الفنية ممتزجة بالجرينتا !

هاي كورة_ نجح الميلان في التأهل لنهائي كأس إيطاليا بالتفوق على لاتسيو بضربات الجزاء الترجيحية وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من المباراة ومن عودة الميلان لبعضا من نسائم عظره القديم.

 

1_ مباراة كانت عظيمة للغاية مابين كر وفر …الفريقان لديهما الكثير من الأسماء الرائعة .

 

2_ جاتوزو وسيموني إنزاجي مستقبل حقيقي للتدريب في إيطاليا.

 

3_جاتوزو بدأ يخرج من عبائة الروح والجرينتا …هناك عمل حقيقي …قام بتثبيت تشكيلة …قام بخلص دوافع حقيقية للاعبين ….تحسن مبر في منظومة الدفاع …عودة بونافنتورا وهاكان لمستواهما …كيسي أصبح عنصر حاسم في غلق المنافذ في الرواق الأيمن …كالابريا مشروع زامبروتا جديد في اللعب في الرواقين بنفس الكفاءة.

 

4_ بونوتشي إستعاد كثيرا من بريقه…تسديده للضربة الخامسة وهو يدرك إن إهداره لها سيكلفه الكثير من النقد والتهكم ومع ذلك سددها برود أعصاب يحسب له …هذه لايفعلها سوى الكبار.

 

5_ بالطبع مباراة منهكة…الحكم على الفريقين سيتضح بشدة في طريقة تعاملهما في المباريات المقبلة في الكالشيو ثم جولة الخميس في الدوري الأوروبي.

 

6_ الجميل إن المباريات الكبرى في إيطاليا إستعادت الروح كثيرا …. الميلان لديه مشروع الآن …صفقات قوية في الوسط وصناعة اللعب وفي الأجنحة ستجعل من الميلان فريق مخيف في المستقبل.

 

7_ جاتوزو يستحق فرصة حقيقية لإستكمال مابناه….لاتسيو يمتلك فريق جيد بشرط عدم بيع أيا من لاعبيه مع تدعيم وسط الملعب بلاعب حقيقي آخر ….

 

8_ دونا روما إستعاد الجزء المفقود في شخصيته وهي القتالية والتركيز .

 

9_ستراكوتشا حارس لاتسيو من الحراس الكبار ويستطيع أن يكون أيقونة في إيطاليا.

 

 

10_ميلان لم يخسر في آخر 13 مباراة في كل البطولات….. أطول أرقامه منذ ديسمبر 2009.

 

11_ميلان حافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات متتالية للمرة الأولى منذديسمبر 2003.

 

12_ميلان يصل للنهائي رقم 12 في كأس إيطاليا.. فاز باللقب 5 مرات وخسر 6 نهائيات

 

13_سلم مونتيلا المهمة لجاتوزو بفارق 22 نقطة على مقعد مؤهل لدوري ابطال اوروبا …. بعد  شهرين …مع جاتوزو الفارق 6 نقاط على الـ 5 روما فارق 7 نقاط على الـ 4 لاتسيو فارق 8 نقاط على صاحب المركز الثالث الإنتر مع تأهل لنهائي كأس إيطاليا.

 

14_ميلان مونتيلا  خسر امام لاتسيو وسامبدوريا والإنتر وروما ومع جاتوزو إنتصر على لاتسيو دوري وكأس وعلى الإنتر وعلى سامبدوريا وعلى روما.

 

15_ الميلان حقق 6إنتصارات في آخر 7 مباريات

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024