• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

“مقال”.. هل قرار زيدان بإراحة رونالدو مُتفق عليه أم ماذا؟.

هاي كورة_أظن أن إراحة رونالدو في مباراة الأمس كان تفكيراً سليماً من زيدان, خاصة عندما حاولت أن اُفكر بطريقة أقرب إلي تفكيره, أو إيجاد السبب المنطقي في إستبعاده للـلاعب, لأن لاعب بالتأكيد بقيمة رونالدو ومدرب بحجم زيدان لن يكون القرار بينهم مبني علي لـا شيء , اوغير منطقي أو غير مدروس, أو حتي غير مُتفق عليه فيما بينهم.

شخصياً أعتقد أن قرار إراحة رونالدو هوا قرار تراكمي.. بمعني أنه لن تكون المرة الأخيرة التي سيفعل فيها زيدان ذلك, الفرنسي ألمح في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أنه كان لاعباً ويعلم بأن تلك الفترة التي تسبق كأس العالم مهمة لكل لاعب. رونالدو بعيد كل البُعد عن اللاعبين الذين يُريدون إثبات أنفسهم أو حتي حجز مكان.

لكنه بالتأكيد يحتاج إلي الوصول إلي كأس العالم بلياقة أفضل ومميزة, ما يؤكد ذلك هوا إحتمالية كون كأس عالم روسيا هوا الأخير بالنسبة للاعب, ويريد ترك بصمة مميزة رفقة منتخب بلاده, ناهيك عن الأداء الهزيل في اخر نسخة خاصة مع إصابته في الركبة وإصراره علي المشاركة ولكن في النهاية خروج مؤسف من دور المجموعات.

تجهيز رونالدو سيكون تدريجي وتراكمي, بمعني أنه سيبتعد عن الملاعب البعيدة التي تحتاج إلي سفر مُرهق “خاصة مع فقدان الأمل في الليجا بالفعل واللعب علي المركز الثاني فقط”, وسيبتعد عن الفرق التي تتعامل بخشونة في الإلحتامات مثل إسبانيول, والمشاركة بشكل افضل ضد الفرق الكبري, وهنا سيصنع الفارق مع مدريد وأيضاً سيصل إلي كأس وهوا في حالة مميزة نتيجة الإراحة التراكمية لنهاي الموسم.

رونالدو لـاعب عظيم, وطريقة تعامله مُيرة للدهشة, لا يمكن للاعب أن يحقق تلك الإستمرارية من قبيل الصدفة, بالتأكيد هناك نظام, جدول, مواعيد, وترتيبات معينة من أخصائيين ومُعدين ومُحللين أصدقاء اللاعب. بالتأكيد هناك إتفاق علي ذلك مع زيدان, والأهم هوا إتفاق رونالدو مع ذلك رفقة نفسه, التخلي عن فكرة اللعب في كل المباريات والخسارة في النهاية, ولكن التعامل بذكاء مع الموقف شيء يُحسب له بكل تأكيد.. رغبته كذلك علي الوصول بشكل لائق لكأس العالم وتقديم نسخة مميزة قرار أيضاً لابد وأن يُحترم خاصة مع عدم تبقي الكثير لمدريد هذا الموسم للمقاتلة عليه..




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024