هل يقبل جاري نيفيل بعد تهكمه على محمد صلاح أن ننعته بالفاشل ؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هل يقبل جاري نيفيل بعد تهكمه على محمد صلاح أن ننعته بالفاشل ؟

هاي كورة_ صراع مثير للغاية بين جماهير مانشستر يونايتد وجماهير ليفربول حول مستوى العالم في السوشيال ميديا بسبب محمد صلاح وسوف نستعرض في هذا التقرير أبر ملامح هذا الصراع.

 

1_البداية كانت بتغريدة من الصحفي بيرس مورجان عندما أكد بأن محمد صلاح أفضل لاعب في البريمير ليج منذ رحيل تيري هنري لبرشلونة صيف 2007.

 

2_ رد جاري نيفيل إسطورة مانشستر يونايتد والمحلل بقنوات السكاي  قائلا بأن هناك  عشرة لاعبين أفضل منه وهم (كريستيانو رونالدو، هازارد، دي بروين، سواريز، سيلفا، يايا توريه، أجويرو، كوستا، كومباني، فان بيرسي)، وبعدها أضاف 4 أسماء بعد ذلك (كين، تيفيز، دروجبا و دي خيا).

 

3_ حتى الآن لايوجد أي شيء في ماقاله جاري نيفيل مسيء بل هذا رأي والطبيعي إن معظم هذه الأسماء يمتلك تاريخا أفضل من محمد صلاح الذي لايزال يحبي في عالم كرة القدم الإنجليزية .

 

4_ ماقاله فيما بعد هو الذي كان مسيئا عندما سأل  أحد المشجعين جاري نيفيل “أي من اللاعبين الحاليين لليفربول يمكنه أن يضمهم إلى يونايتد؟”، فرد  نيفيل ساخرًا “لا أحد .. صلاح سيكون مناسبا لسالفورد سيتي”.

 

 

5_ نيفيل لديه حصة في نادي سالفورد سيتي الذي يحتل المركز الثاني في الدرجة الخامسة ودائما عندما يسخر على أحد يذكر فريقه …هنا إندلعت الشرارة بين جماهير ليفربول ومانشستر يونايتد.

 

6_ تعاطف الكثيرون مع محمد صلاح …الديلي ميل على الفور دشنت تقريرين عن محمد صلاح ..الأول أكدت فيه إن صلاح إذا ساهم في تسجيل وصناعة أربعة أهداف آخرين سيصبح ثاني أفضل بداية لأي لاعب مع فريقه الجديد في تاريخ البريمير ليج ….الثاني عندما وضعته في غلاق الموقع كأحد أهم نجوم الدوري حيث إنه من المرجح أن يقود ليفربول لإحتلال المركز الثالث حتى نهاية الموسم .

 

7_نيفيل هو محلل كبير في السكاي ويمتلك رصيدا كبيرا لايجب أن يكون عدائيا بهذا الشكل ويجب أن يحترم مشاعر الجميع ….هل يقبل أن يتهكم عليه أحد بفشله الذريع مع فالنسيا في 2016 …عندما خسر بالسبعة من برشلونة وعندما خرج من دور ثمن نهائي الدوري الأوروبي وعندما تم طرده من فالنسيا عندما كان الفارق بينه وبين الهبوط ست نقاط فقط  مارس 2016.

 

8_ نيفيل كان ظهير أيمن إسطوريا ولكن محمد صلاح الذي يتهكم عليه في أول مواسمه مع ليفربول سجل 31 هدفا في كل المسابقات …نيفيل طوال تاريخه أندية ومنتخبات سجل 7 أهداف فقط …مع منتخب بلاده لم يسجل أي هدف …آخر ستة مواسم في تاريخه لم يسجل أي هدف ….لعب مع يونايتد 18 موسما منهم 13 موسم صفري بدون أي هدف ….هل يقبل أن يتهكم عليه أحد بذلك …جاري حقق 20 لقبا مع مانشستر يونايتد ويجب أن يعرف إن مايردده من سخرية وتهكم على ليفربول ولاعبيه ليس في صالحه تماما وسيحوله لمنبوذ في العالم كله .

 

9_ مرة أخرى نؤكد إن ماقاله مورجان ربما يكون مبالغا عن صلاح ولكن تصريحات نيفيل كانت إستفزازية للغاية خصوصا وإنها وجهت ضد لاعب مجتهد للغاية هذا الموسم.

 

 

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
76