• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كل الحديث عن التوقعات في الدوري الأوروبي غير منطقية لأكثر من سبب

هاي كورة_ على الفور بمجرد الإعلان عن قرعة دور 16 من الدوري الأوروبي بدأ الحديث عن وجود قرعة سهلة وقرعة صعبة ولكن كل هذه أحاديث غير واقعية لأكثر من سبب.

 

1_ وضعيات الفرق في الدوريات الأوروبية الكبرى تحسم بشكل كبير شكل جدية كبار الفرق المرشحة في إكمال المسابقة.

 

2_ أتلتيكو مدريد سيواجه فريق صعب للغاية ..الاجواء في روسيا سهلة كما إن التنافس مع برشلونة في الليجا سيحسم جدية أتلتيكو على المنافسة على الألقاب.

 

3_ أرسنال لديه صراعات مثيرة في الكرة الإنجليزية سواء في نهائي كأس الرابطة أو الدوري كما إنه يريد الحصول على الدوري الأوروبي لضمان التأهل لدوري الأبطال نظرا لصعوبة الرهان على المربع الذهبي في البريمير ليج.

 

4_ الميلان لديه صراع مميت ضد الأرسنال …الميلان لديه صراع مثير في نصف نهائي كأس إيطاليا ضد لاتسيو ….لايزال هناك أمل بسيط في المربع الذهبي في إيطاليا…الميلان والأرسنال مباراة خارج التوقعات.

 

5_ ليون ومارسيليا لديهما صراع مثير مع موناكو على بطاقتين في التأهل لدوري أبطال اوروبا عن الدوري الفرنسي وهذا قد يصعب درجة تركيزهما في الدوري الأوروبي.

 

6_فرق شرق أوروبا لديها فرص كبيرة في المنافسة كما يحدث كل موسم …سالزبورج النمساوي دائما متطور ولديه طموحات وتطلعات ….دورتموند لديه صراعات مثيرة مع العديد من الفرق الألمانية لخطف بطاقات دوري الأبطال.

 

7_ أتلتيك بلباو فريق مثير جدا ….لكن يعاني محليا ولكن هذا سيعطيه رغبة في التنافس ضد مارسيليا .

 

7_لاتسيو سيواجه دينامو كييف …لاتسيو سينصب إهتمامه أكثر في الكالشيو والكأس …ربما لاكون جديا في التنافس في أوروبا.

 

8_ قرعة صعبة على الجميع …لايوجد ضمانات تامة ….فلننتظر

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024