• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مسلسل إنتقال دي خيا لريال مدريد لايزال مستمرا … الصحافة تبيع الوهم !

هاي كورة_ أعلنت صحيفة الماركا المدريدية إن مانشستر يونايتد موافق على بيع ديفيد دي خيا لريال مدريد مقابل 100 مليون يورو وكالعادة الخبر إنتشر كالنار على الهشيم وسوف نستعرض في هذا التقرير كواليس هذا الخبر .

 

1_الماركا تدرك جيدا إن هذا خبر كاذب …العلاقة بين مانشستر يونايتد وريال مدريد ليست جيدة منذ فترة طويلة ولن تتم صفقة مباشرة بهذه السهولة.

 

2_ ديفيد دي خيا أهم شخص في مانشستر يونايتد حاليا…رحيله سيقلب الأولد ترافورد رأسا على عقب …لايوجد شرط جزائي في عقده …100 مليون يورو باتت مبلغ متاح وإذا كان هناك رقم فإن مانشستر يوايتد سيقدم رقما تعجيزيا .

 

3_ هل مانشستر يونايتد يحتاج للأموال….سيذهب البعض لأن رغبة دي خيا في الرحيل لريال مدريد …كل موسم يكون هناك رغبة من الحارس الأسباني وفي النهاية لاينتقل ….الصفقات الكبرى لاتحسم بالرغبة فقط.

 

4_مانشستر يونايتد قد يوافق على الصفقة في غطار صفقة تبادلية ضخمة….سيشترط مورينيو التعاقد مع أحد الأسماء …رونالدو أو جاريث بيل وربما يشترط الحصول أيضا على توني كروس مع بيل وهنا ستصبح القصة إستحالية على ريال مدريد.

 

5_هناك جانب يجب أن نتحدث عنه ..الماركا ليست نواياها سليمة 100 % لريال مدريد وعندما يبدأ الفريق في التحسن تبدأ الماركا والآس في البدء عن الميركاتو …هل تريد إرباك كيلور نافاس.

 

6_ بنسبة كبيرة ريال مدريد سيتعاقد مع حارس وربما يكون دي خيا ولكن النسبة شبه مستحيلة …ربما يكون حارس ريال المقبل أليسون حارس روما أو ثيو كورتوا …لأن تخرج الخيارات عن تلك ….بل إن البعض يشير لأن ريال قد يحافظ على كيلور نافاس ويبيع كاسيا ويتعاقد مع ريكو حارس إشبيلية ليكون حارس إحتياطي….ميركاتو ريال مدريد مبهم والحديث حاليا ماهو إلا وهم يتم بيعه للناس لبيع الصحف فقط .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024