• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد يتغلب على ليغانيس بثلاثية ويحصد انتصاره الرابع تواليا

هاي كورة – نجح الفريق الملكي ريال مدريد في ان يواصل سلسلة انتصاراته بعدما تغلب على ليغانيس بثلاثية مقابل هدف ليحصد انتصاره الرابع على التوالي ويقلص الفارق مع برشلونة .

وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الاولى ونجح الفريق المضيف ليغانيس في أن يباغت الريال بهدف مبكر عن طريق لاعبه بوستينزا في الدقيقة الخامسة ليتقدم ليغانيس بهدف مقابل لاشيء .

وحاول الريال تعديل النتيجة سريعا والوصول إلى شباك ليغانيس وفي الدقيقة الـ11 تمكن لوكاس فاسكيز من أن يسجل الهدف الأول للريال ويمنحه التعادل بتسديدة رائعة عقب تمريرة جميلة من كوفاسيتش .

وفي الدقيقة 29 ومن لعبة ثلاثية رائعة تمكن البرازيلي كاسيميرو من أن يقلب الطاولة على ليغانيس ويسجل الهدف الثاني بيمناه بطريقة رائعة ليتقدم الريال بهدفين مقابل هدف .

وفي الدقيقة 64 انقذ رافائيل فاران شباك فريقه من هدف محقق كاد ليغانيس يسجله ويصل إلى التعادل بعدما أبعد الكرة بنجاح عن مرماه .

و في الدقيقة 89 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الفريق الابيض بعدما عرقل كوفاسيتش داخل المنطقة ليمنح الحكم الريال فرصة تسجيل الهدف الثالث ، وتقدم قائد ريال مدريد سيرجيو راموس ليسدد ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح فريقه وتمكن من أن يسجلها بنجاح بعدما أسكنها في الشباك بطريقة رائعة لينتهي اللقاء على فوزه بهذه النتيجة .

 

هدف ليغانيس الاول / هدف ريال مدريد الأول / هدف ريال مدريد الثاني / هدف ريال مدريد الثالث

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024