• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إيمري متوعداً ريال مدريد..ستواجهون الجحيم في باريس

هاي كورة – وجه أوناي إيمري مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تحذيراً شديد اللهجة لنادي ريال مدريد الإسباني قبل مباراة الإياب بين الفريقين في فرنسا بثمن نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.

ويستعد النادي الملكي للحلول ضيفاً ثقيلاً على الباريسيين في شهر مارس المقبل بمعركة الإياب بالبطولة الأوروبية الأولى عقب النجاح بحسم موقعة الذهاب بنتيجة 3-1 على ملعب سانتياغو برنابيو.

وأعلن إيمري تحديه لريال مدريد قبل موقعة الإياب وأطلق قذائفه خلال تصريحات صحفية ليحذر النادي الملكي من المصير الذي سيواجهه في فرنسا.

وخلال تصريحات صحفية قال إيمري: “لقد أظهرنا قدرتنا على فعل اي شيء خلال العديد من مباريات هذا الموسم ولكننا نشعر بالقوة الكبيرة عندما نخوض المباريات على ملعب حديقة الأمراء لقد حققنا الإنتصار في 17 مباراة هذا الموسم على ملعبنا”.

وتابع: “سوف نستقبل كلاً من مارسيليا وريال مدريد على ملعبنا لكنهم لا يعرفون ما ينتظرهم هنا”.

وأضاف: “ستكون مواجهات كبيرة بالنسبة لنا وللجماهير أيضاً الذين سوف يدعموننا بالطبع فنحن فريق قوي ومقنع وسنقدم كل ما لدينا خلال المواجهتين”.

وتابع: “لن نفكر في الماضي أو المستقبل تركيزنا سينصب على هاتين المواجهتين لن نفكر سوى في فريقنا ملعبنا سوف نبذل قصارى جهدنا لتقديم كل ما لدينا بالإضافة للدعم الجماهير الذي سيكون حافزاً قوياً لنا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024