• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هدف ميسي في تشيلسي يفضح ممارسة الإعلام مع رونالدو !

هاي كورة_ في كل مرة يبدع ميسي ورونالدو محليا وقاريا يتعامل هاي كورة بشكل إحترافي متناولا الأرقام القياسية التي يحطماها الثنائي ونتعامل معهما على إنهما من أعظم الصراعات التنافسية في تاريخ كرة القدم وهذا ماحدث عندما تناولنا تقرير تناول كل إبداعات ميسي أمام تشيلسي ولكن سوف نتناول في هذا التقرير بعض الحقائق التي يجب أن يفهمها الجمهور العربي لكي تكون الصورة واضحة.

 

1_ ميسي في مباراة تشيلسي لم يكن مراوغا كما عودنا نظرا لنجاح كونتي في عزل الإسطورة عن طريق إشراك بيدرو مع فابريجاس بجانب كانتي ومنعا وصول الكرة لميسي بشكل صحيح خاصة مع عدم قدرة باولينيو صناعة الألعاب للنجم الأرجنتيني.

 

2_ بوسكيتس وراكيتيش إنهمكا أيضا بتقديم الأدوار الدفاعية في  معركة تحطيم العظام التي كانت في وسط الملعب مع كبر عمر إنيستا وعدم قدراته على الركض بصورة مستمرة في المباراة خاصة مع تألق ويليان …كل هذه أسباب تمنع ميسي من أي يكون ملهما بطريقته التي إعتدنا منها مع النجم الأرجنتيني خاصة لأنه سيبذل مجهود كبير ليدخل وسط الملعب ليقوم بتسلم الكرة والبدء في المرواغة لخلق الحلول الغائبة عن برشلونة.

 

3_ميسي وصل لعمر ال30 وهذا مافطن إليه فالفيردي وقرر أن يشكل حماية كاملة لميسي لكي يواصل تأثيره الغير طبيعي في تشكيلة برشلونة وبالتالي فضل فالفيردي اللعب ب4_4_2 أغلب ردهات الموسم وعدم إنهاك ميسي لكي يكون جاهزا لخوض غمار المرحلة الحاسمة من الموسم وحدث ماتوقعه وبالفعل ميسي من لمسة واحدة مؤثرة غير شكل المباراة تماما بهدف على طريقته الخاصة.

 

4_الإعلام والسوشيال ميديا لم تتحدث سوى عن إبداعات ميسي وهذا حقه تماما خاصة إنه غير كل شيء بهدفه الرائع ولكن لماذا لايكون التعامل مع كريستيانو رونالدو بهذا المنطق.

 

5_ فلنتخيل ريال مدريد بدون رونالدو في الأعوام الماضية …هل يستطيع ريال مدريد تحقيق أي لقب قاري….هل كان سيستطيع ريال مديد بسط نفوذه على كبار فرق أوروبا …. رونالدو أمام باريس سان جيرمان فعل مثلما فعل ميسي أمام تشيلسي فقط …عندما سنحت الفرصة سجلا وغيرا شكل المباراتين تماما…لماذا رونالدو إذن محظوظ وخشبة منتهي وميسي مبدع ؟..أين الإنصاف؟ ….ميسي ورونالدو يصنعان التاريخ ..كله بطريقته الخاصة المختلفة والمميزة عن الآخر…. في النهاية هما جعلا برشلونة وريال مدريد على قمة كرة القدم لسنوات وسنوات.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024