• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التفريط في أسينسيو جريمة مكتملة الأركان !

هاي كورة_ إستطاع مارك أسينسيو أن يعود من جديد لدائرة الضوء بأداء رائع للغاية وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض من ملامح مسيرة النجم الأسباني الرائع للغاية.

 

1_لطالما تحدثنا عن أسينسيو واحدا من أهم الجواهر في العالم وإن أكبر خطأ إرتكبه زيدان هو ركن أسينسيو وعدم إشراكه بكثافة بعد مباراة السوبر.

 

2_مارك يمتلك شخصية قوية للغاية …لاعب آخر كان سينهار تماما ويتراجع مستواه وهذا حدث كثيرا مع نجوم من برشلونة وريال مدريد الذين فجأة تسلطت عليهم الأضواء وفجأة يتراجع مستواهم مع أول تعثر ..أسينسيو لأنه موهبة حقيقية ظل صامدا حتى جاءته الفرصة مرة أخرى.

 

3_ أسينسيو تطور بشدة في إنه يستطيع اللعب في أكثر من طريقة لعب وأكثر من مركز مع إن مركزه المفضل والذي يتألق به بشدة أن يكون صانع لعب حر ويسدد بسهولة والكرة تحت قدمه مثلما كان يفعل الإسطورة ريفالدو ولكن الفترة الاخيرة أيضا بات يلعب في الرواق الأيسر بسهولة ..بالطبع لن نرى إنطلاقات شاسعة لانه ليس سريعا في الأصل ولكن لديه ميزه تفضله عن إيسكو وخيميس وإنه قادر على التوائم أيضا في مركز الجناح .

 

4_ أسينسيو لايزال قابل للتطور وسيكون خطأ فادح لريال مدريد إذا فرط فيه في صفقة تبادلية للتعاقد مثلا مع هازارد أو هاري كين أو محمد صلاح …أسينسيو لاعب بارع وقادر على أن يكون جزء مهم للغاية في أي مشروع مستقبلي.

 

5_ أسينسيو سجل هذا الموسم 10 أهداف وصنع خمسة أهداف في 35 مباراة …البعض سيردد إن 35 مباراة عدد كبير …ولكن هذه تفصيلة غير صحيحة …أسينسيو لعب فقط 1843 دقيقة من 3150 دقيقة فعلية هذا الموسم أي إن أسينسيو لعب فقط 58 % من عدد الدقائق الفعلية مما يؤكد إن أرقامه جيدة جدا.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024