• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جوارديولا كان محقا بخصوص ميسي !

هاي كورة_ عندما تم سؤال بب جوارديولا عن المرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا قال جملته المشهورة “من يمتلك ميسي هو المرشح الأقرب لدوري أبطال أوروبا وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض الكواليس الخاصة بالتصريح.

 

1_ التصريح بالفعل له الكثير من الأوجه …البعض رآه وهم محقين للغاية إن هذا تقليل كبير لمانشستر سيتي وإنه سيدخل الفريق في حالة شك لأن معنى هذا إن الفريق ليس مرشحا للفوز بدوري أبطال أوروبا لأنه لايمتلك ميسي.

 

2_ البعض شاهد التصريح بأن جوارديولا عبقريا لأنه رفع الضغوط عن فريقه بإلقائها على فريق آخر.

 

3_ سواء نتفق او نختلف عن التصريح فإن خسارة مانشستر سيتي أمام ويجان وظهور شبح الإرهاق ظاهرا على معظم لاعبي الفريق طرح سؤالا آخرا أكثرعمقا…هل طريقة جوارديولا الرهيبة في الإستحواذ والضغط العالي عن الخصوم لن تحقق لك كل الألقاب إلا بحضرة ميسي.

 

4_ جوارديولا يكن كل التقدير لميسي ولما لا فميسي كان الأيقونة الأكثر تأثيرا في مشروع جوارديولا مع البرسا …بسبب وجود ميسي وافق على رحيل ورنالدينيو وبعدها إنقجر ميسي وحقق برشلونة أهم حدث في تاريخ اللعبة بالفو زبالسداسية الخالدة وكان قريب من تكرار ذلك في 2010 لولا إنتر مورينيو  وظل برشلونة قويا ورهيبا حتى بعد رحيل جوارديولا وحقق خماسية شهيرة وكان قريبا من السداسية 2015 لولا خسارة أتلتيك بلباو الغريبة في السوبر الاسباني.

 

5_ بالطبع جوارديولا دشن مشروع رائع مع مانشستر سيتي ولكن السقوط أمام ويجان فتح السؤال الكبير والأهم …هل يستطيع جوارديولا تحقيق مافعله مع برشلونة مرة أخرى مع مانشستر سيتي ..أم يجب أن يتواجد ميسي ليفعل ذلك مرة أخرى ؟ هذا ماستجيب عنه الأيام لاحقا !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024